كرهوك لأنك دولة سنية
فلنعزي أختنا الشيعية
باكستان رأس حربة ضد إيران
العملاء في البحرين
اختبار
رشا الأخرس
جردوهم من مناصبهم
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
مرسي في مواجهة تآمر
هل يفعلها الدويسان ؟
ياسر وحفيد الرسول!
دراسة مهمة جداً جداً [الحلقة الاولي
النفط مقابل الغيوم
صدام الإيراني قادم
مهلاً يا عشاق الحبيب
الاحتلال الإيراني للكويت
من له حيلة فليحتال
تسعه وعشرون ميلاً فقط
آل البيت والكوكاكولا
دلع القيادات الفلسطينية حلقه9
الخلايا الإيرانية الإيرانية
اللوبي الإيراني في مصر
شتان بين نوري ونوري
المطلوب من سماحة السيد
مهتدون
طائفيو العراق
الهلال الصفوي يداهمنا
أنا مسيحي وأهوى النبي
لماذا يكرهنا الصفويون؟
حزب الله يفجر مخازنه
غير المكذوب عليهم 5
غير المكذوب عليهم 4
قتلوك يا عبدالجبار
حرق المكتبات السنية
حسن دنائي
مبعوث المهمة الإلهية
الشاهنشاه».. السوبر مان
أقنعة متعددة ووجه واحد
كم من كلمة حلقة 7
الشيخ الصفار واضح كالنهار
شتان بين الحبيب والحبيب
هل يراجع حزب الله حساباته
قل موتوا بغيظكم
إلا صلاتي
سلام الخونة
أسلوب جديد في الفتنة
عميل صفوي آخر
فضيحة سيد سروال
المرجعية الدينية
هكذا قتلوا خزعل
سيد عكروت 3
الخليج والتهديد الإيراني
إحمين وغنوم
الجالية الإيرانية في الكويت
كلبة المياص
الأمن المستتب 1
إنذار أخير للمنطقة
الأسطوانة المشروخة
حلف نوروز
دلع القيادات الشيعية 2
نواب أم كلاب
التقريب الحقيقي والتقريب الصفوي
قبازرد ينتفض
عائلة معرفي
الخطر الحوثي والثأر الفارسي
إذابة الجليد
الحوثيون حلقات من 1 الي 4
أصحوا يأهل السنة
MR AHMAD
فرج الخضري
من الإمارات OUT
النجف الأنجس
الغزو النسوي العلماني
بدون أم مجرمون
الليبراليون.. مصالح وكراسي وزعامات
حلف الشياطين
تركيا السنية هدفهم القادم
مـؤخــرات
أبو درع
صحيفة القـبس
الطريق إلى كربلاء
السعودية
إلى متى ياسعد !
هزيمة "لوبي" طهران في بغداد
أربعون ألف يا نائمون
هل يصدق ظن الصفويين في العرب؟
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
إمام الحرم المكي
قناة بردى الفضائية
شط العرب
ماذا يحدث في الخليج؟
ضربني الصفوي وبكى
الائتلاف العراقي الشيعي
الغلاة وسياسة إضرب واهرب
علي الصراف
تقسيم اليمن
أمير قطر
اذبح واربح
عبد الـكـريـم قـاســــم
انقراض "الديناصورات" في العراق!
المالكي في ظل الملالي
الأطماع الإيرانية حقيقية
مطلوب دور سعودي فاعل في العراق
الخميني يشكك بالانتخابات
الانتخابات الإيرانية في العراق
فهمي هويدي وإيران
الإرهاب في العراق
فيفي نصرالله
إيران «الفارسية» وترتيبات المنطقة
سفارة العراق في دمشق..والسفير
الابعاد الطائفية لقرار اعادة اعتقال العراقيين
وإذا خاصم فجر
تحية حارة لأخينا الشيعي موسى
الجزر العربية في الخليج...
تسلل ارهابي ايراني مرعب في العراق
أشـرف
من يحكم إيران اليوم؟
عبدالحميد سني منافق
مفكر شيعي يكشف المكر الصفوي
حلم تصدير "الثورة الخمينية"تحطم على بوابة المغرب
إنتفاضة الحرية الأحوازية ... التضحيات مستمرة !
عدالة المستعمر الأعجمي في الأحواز العربية!
بين داريوش الصفوي والموسوي العربي
ويل للشيعة العرب من جالا وأخواتها
عاكف المناكف
السعودية: على الشيعة «احترام» المذهب السلفي
حقائق قمة الرياض تُفنّد أكاذيب «إيكو»
لماذا هذا الإصرار الإيراني على معاداة دول الجوار؟
مستشار المالكي: الشعائر الحسينية بدعة..ومراجع الصف
أنقذونا من حماس
الإستقرار في الخليج رهن بالإستقرار الداخلي الإيران
صراع العشائر والتخلف العراقي المريع
قراءة في أرشيف الصحف الصفوية العراقية
الحمية ياعطية
جماهير اللطم المليونية...لماذا لم تسقط نظام صدام؟
تظاهرنا ضد حكومة البحرين
ما الذي يتعين عمله لوقف النفوذ المتنامي لإيران في
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
الفضائح الجنسية لقضاة المتعة في البحرين
نظام طهران و تدمير المعبد العراقي على رؤوس منفيه؟
إيران أشد خطراً على العراق من أمريكا والصحوات أفشل
إغتيال داعية إيراني سني في إيران
البحرين أوقفت النائب جاسم السعيدي عن الخطابة لوصفه
نصرالله يدافع عن غزة أم يحرض على الفتن؟
دعوة للإصلاح المذهبي
نظرة إسلامية حول عاشوراء
اتـفـاق الدجـالين
نواب إيرانيون: الإمارات جزء من أراضينا والحديث عن
رجل أعمال أميركي ايراني يقر بالتآمر لإرسال معدات ع
 
آل البيت والكوكاكولا
    

 

                            آل البيت والكوكاكولا

   ما هي علاقة أل البيت عليهم السلام بالكوكاكولا؟ الجواب أنه لم يخطر ببال أحد أن يكون لهم عليهم السلام بالكوكاكولا أو البيبسي كولا  إلى أن حلت على الشيعة المساكين بلوى الخمس التي يستغفل بها المراجع الشيعية ووكلاؤهم طيبة بعض الشيعةوسذاجة بعضهم الآخر  ليكنزوا الذهب والفضة بينما يعيش عموم الشيعة في فقر مدقع ،وخاصة في إيران والعراق .وهذا الخمس الذي يتفق على سلبه من الشيعة كهنة الشيعة ومراجعهم وزعماؤهم السياسين ، هو السبب في عداء تلك الفرق للسنة لأنهم يرفضون هذا الإستغفال ،وأيضاً هو سبب كرههم لبعضهم البعض لأن كل مرجع يريد ضم أكبر عدد من لشيعة تحت جناحه ليمتص آخر رمق من دمه . وهو يعتبر المرجع الآخر منافساً لهم في مص دم الشيعة

وعلى وجه العموم سنتعرض لهذا الموضوع وعلاقة آل البيت عليهم السلام بالكوكاكولا من خلال استعراض طائفة البهرة الشيعية لنقيس عليها بقية الفرق الشيعية مثل إثنا عشرية إيران والعراق ونصيرية ( علويي )سوريا وغيرهم الذين حلوا على شعوبهم المسكينة كالوباء الذي لايبقي ولايذر.

      فمن هم البهرة..؟  وما هي عقيدتهم ؟.. وماهي  مصادر تمويلهم؟

البهره هم من الاسماعيليه وهي فرقه باطنيه من فرق الشيعه انحرفوا انحرافا شديدا عن ملة سيد الخلق وغلوا غلوا عظيما في آل البيت عليهم السلام حتى ادعو للأئمة العصمه وعلم الغيب والتحكم بالكون وانهم افضل من الملائكه المقربين نسأل الله لهم الهدايه واتباع كتاب رب العالمين وسنة الحبيب وقد ان الاون لمعرفة خطور هذه المعتقد الذي يتركز وجودهم في منطقة حراز التي تبعد عن صنعاء من جهة الغرب ما بين 80 و 90 كلم، حيث يوجد ضريح حاتم الحضرات، وهو الداعية الفاطمي الثالث حاتم بن إبراهيم المدفون شرق حراز.

عددهم في اليمن والعالم يقدر عدد البهرة في اليمن بـ12 ألف شخص يتوزعون على حراز (وهم الأغلبية) ومحافظة إب، ولا توجد إحصائية دقيقة عن أتباع الطائفة في العالم، فبينما يقدر البعض عددهم بنحو 12 مليون شخص، يرى آخرون أنهم عشرة ملايين، وآخرون يرون أنهم مليون، وهذا الاختلاف يرجع إلى عدم وجود دقة إحصائية عنهم، وكذلك بسبب تخفيهم وانعزالهم عن المجتمعات في بعض البلدان.
وتوجد هذه الطائفة خارج اليمن في عدة دول، منها: الهند في حوالي 500 قرية ومدينة، ومراكزهم الرئيسية هناك بومباي، وجاجارت، ومهرا شاترا، ووراجستران، وتاميلاندو، وسورت. وهم موجودون في باكستان والخليج العربي ومصر والعراق وسورية وشمال أفريقيا وبريطانيا وسيلان وفرنسا وكندا.  

عقيدتهم إنهم لا يقيمون الصلاة في مساجد المسلمين، ولهم مساجدهم الخاصة بهم. ويقال عنهم بين الناس إن ظاهرهم في العقيدة يشبه عقائد سائر الفرق الإسلامية المعتدلة أما باطنهم، فشيء آخر فهم يصلون ولكن صلاتهم للإمام الإسماعيلي المستور من نسل الطيب بن الآمر.
وهم يذهبون إلى مكة للحج لكنهم يقولون إن الكعبة هي رمز على الإمام. ويقول الإمام الغزالي عنهم (المنقول عنهم الإباحية المطلقة ورفع الحجاب واستباحة المحظورات واستحلالها وإنكار الشرائع،  ولكنهم يستخدمون التقية فينكرون ذلك إذا نسب إليهم ذلك). ويعتقدون بأن الله لم يخلق العالم خلقا مباشرا بل كان ذلك عن طريق خرافة ابتدعوها وأسموها العقل الكلي، وهذا العقل الكلي في عقيدتهم المنحرفة محل لجميع الصفات الإلهية ويسمونه الحجاب، وقد حل العقل الكلي في إنسان هو النبي وفي الأئمة المستورين الذين يخلفونه فمحمد هو الناطق وعلي هو الأساس الذي يفسر. أما أركان الإسلام عندهم فهي سبعة الصلاة، والزكاة، والصيام، والحج، والولاية، والطهارة، وتتضمن تحريم الدخان والموسيقى والأفلام. ويقول الأمير الدكتور يوسف نجم الدين، قولنا بالطهارة احتياط، لأننا في وسط بيئة غير مسلمة بالهند وهم في صلواتهم يجمعون بين الظهر والعصر، والمغرب والعشاء، ولا يصلون الجمعة، بل يصلونها ظهرًا، ويصلون العيد بدون خطبة أربع ركعات، ويقدسون مأساة كربلاء لمدة عشرة أيام، ويحتفلون بيوم الغدير في يوم 18 من ذي الحجة، حيث حولوا حديث الغدير ،مثلهم مثل بقية الشيعة ، من دعوة من النبي للمعترضين على بعض تصرفات سيدنا علي بأن يرفقوا به مبيناً مكانته عند النبي (ص)بأن قال لهم من كنت مولاه فعلي مولاه حتى يجهض أي اعتراض عليه ، حولوا تلك الحادثة إلى إعلان بولايته على المسلمين كافة. وهو بعيد عن سياق الحادثة ومدلولاتها ولايمت بصلة لتولي حكم المسلمين وخلافة النبي (ص) . وهم يتخذون هذه المناسبة ذريعة لانصياع البهرة لزعيمهم مشبهين الداعي بسيدنا علي (ع) في ذلك اليوم وهم  بذلك يُجدِّدون العهد للداعي المطلق في بومباي أو الدعاة المبايعين وهم نوابه في الأقاليم . وأتباع الداعي يُطيعونه طاعة عمياء، وهناك عهد قديم بالولاء للإمام الطيب والإمام المنتظر والداعي المطلق عندهم معصوم في كل تصرفاته.

ويزعم سلمان رشدي مندوب سلطان البهرة في اليمن إنهم لا يسجدون إلا لله، ويعتقدون بأن الرسول، صلى الله عليه وآله ، أقام بعده أمير المؤمنين علي بن أبي طالب، ومن حينها والإمامة تتوالى من والد إلى ولد من نسله‏.‏ ويؤكد رشدي أن أتباع الطائفة يعرفون أسماء الأئمة حتى الإمام الطيب الحادي والعشرين الذي اختار الستر، والمقصود بالستر أنه اختفى لكنه موجود الآن ليس بشخصه، فالداعي المطلق السلطان برهان الدين ينوب عنه ويقيم دعوته‏.‏‏

المصادر المالية من أين ينفق البهرة على أنشطتهم؟ اشتهرت البهرة بالتجارة والاستثمار العقاري والصناعي والصرافة، وتعد من أكثر الطوائف الإسماعيلية ثراءً، وتولى الدكتور محمد برهان الدين (92 سنة) رئاسة الطائفة خلفاً لوالده الدكتور طاهر سيف الدين الذي توفي عام 1960.

  ويُعد محمد برهان الدين من كبار أثرياء الهند إذ يُقدر دخله في السنة بنحو 220 مليون دولار، ويفرض على أفراد طائفته إتاوات ضخمة «خمس الأموال»، فاستطاع من خلالها شراء وإنشاء أكثر من عشرين مصنعاً كبيراً في الهند وباكستان وغيرهما، وله فنادق ضخمة مثل فندق أمبيسدر أوتيل وفندق سند زهاوس. واشترى مشروع المياه الغازية كوكاكولا في بومباي. وهو ،أي محمد برهان الدين ، يطلق على نفسه اسم السلطان وعلى أبنائه اسم الشاه زاده، أي الأمراء، وعلى بناته الشاه زادي، أي، الأميرات، ويسمى مبعوثه الهندي الذي ينوب عنه في إدارة شؤون أتباعه في الأقطار الأخرى بالأمير.

نشيد بهري ويؤكد محمد برهان الدين عند زيارته للدول الإسلامية على ضرورة مقابلة رئيس الدولة وكبار الحكومة، وقد كان الاستعمار البريطاني يسانده بشدة ليشق عصا المسلمين حيث كان والده يستقبل بواحد وعشرين طلقة مدفع كما يستقبل الملوك والرؤساء، كما يصر الداعي على أن تصحبه المواكب الضخمة وسيارات الرئاسة في البلد المضيف والموسيقى العسكرية التي تعزف بالنشيد البهري الخاص .وقدلاحظ بعض من حضروا مجالسه بأنه يصر على أن يحمله ثمانية من أتباعه على أريكة يجلس عليها ، وفسروا ذلك بأنه يذكر الحضور من البهرة  بقوله تعالى " ويحمل عرش ربك فوقهم يوئذٍ ثمانية " تعالى الله علوا كبيراً عما يأفكون

  فهل عرفتم علاقة الكوكاكولا بآل البيت عليهم السلام . إنني كمنتسب لهذا البيت المكرم أشعر بالأسى أن يأتي هؤلاء اللصوص فيسرقون أموال الشيعة باسم محبتنا والولاء لنا ،وهم في الحقيقة لصوص استغلوا اسمنا والتظاهر بمحبتنا لسرقة أموال شيعتنا، فحسبي الله عليهم وانتقم لنا منهم ياعزيز ياجبار، فهم لم يكتفوا بسرقة أموال الشيعة ،ولكنهم ورثوها لأبنائهم من الشاه زاده والشاه زادي.                                            

                                  أحمد بن حسين الهاشمي


 
 
az
لا اله الا الله
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
قولوها ولو تقية
طالح عاشور
شتائم «ياسر الحبيب»
مقترحي خطير فاقرأوه
رشاوي إيران للأفغان
ملاك أم شيطان 5 ؟
ملاك أم شيطان4 ؟
ملاك أم شيطان3 ؟
رضي الله عن راضي الحبيب
لقاء مع السعيدي
تباً للأحزاب السنية الأنانية
الرويبضة
فيضانات باكـستان
حييت أيها البطل الشيعي
قمر الكباريهات الفضائية
لا يخدعونكم بلباسهم
تحالف أعداء السنة
لماذا ياسمو الأمير ؟
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية )
توبة
أنا مسيحي وأهوى النبي
غفر الله لأبي أنور
صدق ياسر الحبيب
الساقطون وأسوار البحرين
نعم لإيران لا لدول الخليج
لاتلقوا لهم بالاً
شملان العيسى
عمر الشيعي
ياسر حبيب
مدرسو الجامعة وياسر
ياسر الرقيع
عائشة ، هيله ،وفاء
أكذوبة حكم آل البيت
كيف نواجه المشروع الصفوي
تشييع الزبيريين
التكريتي والعلوي
كريمو شيتوري
إلتماس إلى ملك البحرين
ظاهرة هثيم المالح
إدانة البذاءات الشيعية
بحبك يا حبيبتي
دلت تحرياتنا السرية
الشيخ الصالح لا لإرسال الأموال للخارج
إيران دولة مارقة
الدويسان والولي الفقيه
نجح الدويسان ،سقط الشيعة
هل السنة إرهابيون؟
عبدالرسول سلمان
الدويسان في كربلاء
إنه الكاتب وليس الكاذب
النائب المطوع
تصفية القتلة
هم العدو فأحذرهم
شكراً أيها الليبرالي
يا إيران لاتحرجينا
عضة كلب
وما أدراك ما لمهري
ولاء الأحزاب الشيعة
فيصل
حكى لنا فؤاد
إيه يا حكامنا الأذلاء الجزء الثالث
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الثاني)
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الأول)
وقاحة في الشارع
بيان عاهرات البعث العلوي
مع الأسد إلى الأبد
دعوة لنقد الذات لا أكثر
أحلام إيران
إزفستيا
نواب أم كلاب 7؟
بتلوموني ليه
شجرتي طبيبتي
حاميها حراميها 4
الشيعة.. والنوايا الحسنة
علي جنتي
صالح عاشور
دراسه مختصرة عن سقوط دولة فارس
راضي حبيب وعدنان غريب
نواب أم كلاب3
حسن بين مادحيه وناقديه
ندوة الأستاذ علي المتروك
محاولة اغتيال
حاميها حراميها 5
تجسيد النبي
من أجل عيون إيران
الحكومةوالشيعة
السيطرة الإيرانية
حقيقة «البدون!»
البراءة المضحكة
شهيدة أم شهيد
قاروه أم طنب
من هو الدكتاتور؟
سيد سروالي
شكرا عم علي المتروك
آية الله جويهل
من هي قوى الظلام؟
التجسس
واخداه
سكت الجدار ونطق الحمار
ملابس عسكرية
د أحمد الخطيب
الشيخ راضي الحبيب
تضليل الرأي العام
كبير يا أحمد
هات ماعندك يا إيران
تاريخ الإرهاب الإيراني
كيفي أنا كويتي
الوجدان الشيعي
نريدها مدنية لا قبلية
القبلية
إيران ليست شريكاً
رجب فوق صفيح ساخن
الكويت ومخططات الشر الإيرانية
تمجيد
حاميها حراميها 2
حاميها حراميها 1
أموال «الأفيون الإيراني»
آغا... كلامك مو سحيح!
إنه ذنبكم يا أغبياء
لماذا يافرج؟
مصائبنا منهم.. ورب الكعبة
مطالبات لاتنتهي
بيـن علـي ومعصـومـة
الشفافية
معصومة المأزومة الحلقة 2
قصة حب
نواب أم كلاب (الحلقة 2)
ثعابين إيران في الصحافة
كم من كلمة حلقة 3
احترام الصحابة واجب
علي المتروك
هل يعود التوازن؟
ب60 داهيه
الصفويون يستغلون المسيحيين لضرب السنة
دلع القيادات الشيعية
حسينيات الإعتراض على مشيئة الله
أبو لؤلؤة في الطريق
يمن خوش هال
الخليج العربي
لص بغداد
نعم إنهـم صفويــون
ألى جنة الخلد
أطـوار بـهـجـت
مساكين الشيعة العرب
بريطانيا ومعاناة الشعب الأهوازي
كاتب شيعي منصف ينتقد حزب الله
نؤيد المؤيد
هل نلطم على الحسين أم على بنات البحرين ؟
أنقذوا اليمن من الصفويين " حلقتان
من فجر المواكب الحسينية
زواج المتعة في البحرين يخرق التشريع المقنن إلى الز
هل يدرك العرب الأطماع الإيرانية في العراق والبلاد
© كل الحقوق محفوظة لموقع مملكتنا 2018
لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع