كرهوك لأنك دولة سنية
فلنعزي أختنا الشيعية
باكستان رأس حربة ضد إيران
العملاء في البحرين
اختبار
رشا الأخرس
جردوهم من مناصبهم
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
مرسي في مواجهة تآمر
هل يفعلها الدويسان ؟
ياسر وحفيد الرسول!
دراسة مهمة جداً جداً [الحلقة الاولي
النفط مقابل الغيوم
صدام الإيراني قادم
مهلاً يا عشاق الحبيب
الاحتلال الإيراني للكويت
من له حيلة فليحتال
تسعه وعشرون ميلاً فقط
آل البيت والكوكاكولا
دلع القيادات الفلسطينية حلقه9
الخلايا الإيرانية الإيرانية
اللوبي الإيراني في مصر
شتان بين نوري ونوري
المطلوب من سماحة السيد
مهتدون
طائفيو العراق
الهلال الصفوي يداهمنا
أنا مسيحي وأهوى النبي
لماذا يكرهنا الصفويون؟
حزب الله يفجر مخازنه
غير المكذوب عليهم 5
غير المكذوب عليهم 4
قتلوك يا عبدالجبار
حرق المكتبات السنية
حسن دنائي
مبعوث المهمة الإلهية
الشاهنشاه».. السوبر مان
أقنعة متعددة ووجه واحد
كم من كلمة حلقة 7
الشيخ الصفار واضح كالنهار
شتان بين الحبيب والحبيب
هل يراجع حزب الله حساباته
قل موتوا بغيظكم
إلا صلاتي
سلام الخونة
أسلوب جديد في الفتنة
عميل صفوي آخر
فضيحة سيد سروال
المرجعية الدينية
هكذا قتلوا خزعل
سيد عكروت 3
الخليج والتهديد الإيراني
إحمين وغنوم
الجالية الإيرانية في الكويت
كلبة المياص
الأمن المستتب 1
إنذار أخير للمنطقة
الأسطوانة المشروخة
حلف نوروز
دلع القيادات الشيعية 2
نواب أم كلاب
التقريب الحقيقي والتقريب الصفوي
قبازرد ينتفض
عائلة معرفي
الخطر الحوثي والثأر الفارسي
إذابة الجليد
الحوثيون حلقات من 1 الي 4
أصحوا يأهل السنة
MR AHMAD
فرج الخضري
من الإمارات OUT
النجف الأنجس
الغزو النسوي العلماني
بدون أم مجرمون
الليبراليون.. مصالح وكراسي وزعامات
حلف الشياطين
تركيا السنية هدفهم القادم
مـؤخــرات
أبو درع
صحيفة القـبس
الطريق إلى كربلاء
السعودية
إلى متى ياسعد !
هزيمة "لوبي" طهران في بغداد
أربعون ألف يا نائمون
هل يصدق ظن الصفويين في العرب؟
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
إمام الحرم المكي
قناة بردى الفضائية
شط العرب
ماذا يحدث في الخليج؟
ضربني الصفوي وبكى
الائتلاف العراقي الشيعي
الغلاة وسياسة إضرب واهرب
علي الصراف
تقسيم اليمن
أمير قطر
اذبح واربح
عبد الـكـريـم قـاســــم
انقراض "الديناصورات" في العراق!
المالكي في ظل الملالي
الأطماع الإيرانية حقيقية
مطلوب دور سعودي فاعل في العراق
الخميني يشكك بالانتخابات
الانتخابات الإيرانية في العراق
فهمي هويدي وإيران
الإرهاب في العراق
فيفي نصرالله
إيران «الفارسية» وترتيبات المنطقة
سفارة العراق في دمشق..والسفير
الابعاد الطائفية لقرار اعادة اعتقال العراقيين
وإذا خاصم فجر
تحية حارة لأخينا الشيعي موسى
الجزر العربية في الخليج...
تسلل ارهابي ايراني مرعب في العراق
أشـرف
من يحكم إيران اليوم؟
عبدالحميد سني منافق
مفكر شيعي يكشف المكر الصفوي
حلم تصدير "الثورة الخمينية"تحطم على بوابة المغرب
إنتفاضة الحرية الأحوازية ... التضحيات مستمرة !
عدالة المستعمر الأعجمي في الأحواز العربية!
بين داريوش الصفوي والموسوي العربي
ويل للشيعة العرب من جالا وأخواتها
عاكف المناكف
السعودية: على الشيعة «احترام» المذهب السلفي
حقائق قمة الرياض تُفنّد أكاذيب «إيكو»
لماذا هذا الإصرار الإيراني على معاداة دول الجوار؟
مستشار المالكي: الشعائر الحسينية بدعة..ومراجع الصف
أنقذونا من حماس
الإستقرار في الخليج رهن بالإستقرار الداخلي الإيران
صراع العشائر والتخلف العراقي المريع
قراءة في أرشيف الصحف الصفوية العراقية
الحمية ياعطية
جماهير اللطم المليونية...لماذا لم تسقط نظام صدام؟
تظاهرنا ضد حكومة البحرين
ما الذي يتعين عمله لوقف النفوذ المتنامي لإيران في
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
الفضائح الجنسية لقضاة المتعة في البحرين
نظام طهران و تدمير المعبد العراقي على رؤوس منفيه؟
إيران أشد خطراً على العراق من أمريكا والصحوات أفشل
إغتيال داعية إيراني سني في إيران
البحرين أوقفت النائب جاسم السعيدي عن الخطابة لوصفه
نصرالله يدافع عن غزة أم يحرض على الفتن؟
دعوة للإصلاح المذهبي
نظرة إسلامية حول عاشوراء
اتـفـاق الدجـالين
نواب إيرانيون: الإمارات جزء من أراضينا والحديث عن
رجل أعمال أميركي ايراني يقر بالتآمر لإرسال معدات ع
 
الحرس القمعي الإيراني يئن
    

 

الحرس القمعي الإيراني يئن

قُتل 29 من عناصر الحرس الثوري الإيراني، وأصيب 53 آخرون؛ إثر هجوم مسلح وقع صباح السبت 2018/9/22 ، خلال استعراض عسكري في محافظة «الأحواز» (جنوب غربي إيران)، في أكبر عملية من نوعها تشهدها المدينة.

واتهم الحرس الثوري، حركة «النضال العربي لتحرير الأحواز» بتنفيذ الهجوم، قبل أن تعلن الحركة مسؤوليتها عن استهداف العرض العسكري للحرس الثوري الإيراني، تحت عنوان «عملية الشهيد محيي الدين حميدان آل ناصر».

النضال الأحوازي

وفي فيديو لعضو المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير إقليم الأحواز «عيسى الفاخر»، قال قبل العملية بيوم واحد ، في برنامج « كلمة كالسيف» على قناة «أحوازنا الفضائية": «هناك بشائر خير للقضية الأحوازية»، وهو ما اعتبره مراقبون دليلا على تنفيذ حركة النضال العربي الهجوم على العرض العسكري للحرس الثوري.

من جانبه، قال «يعقوب حر التُستري» مسؤول المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز، في تصريح لقناة «إيران إنترناشونال» المعارضة: إن «حركة النضال الأحوازي استهدفت العرض العسكري، في إطار مشروعها المقاوم للاحتلال الفارسي».

وأضاف «التستري»، أن عملية «الشهيد محيي الدين حميدان آل ناصر» العسكرية، اليوم، التي استهدفت الحرس الثوري الإيراني، هي عمل مشروع ضد الاحتلال الإيراني، وتؤكد على مساعي العرب الأحواز لدحر الاحتلال الفارسي.

بدوره، قال حبيب جبر، رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: إن «استهداف الحرس الثوري في استعراضه العسكري في الأحواز من قبل المقاومة الوطنية الأحوازية يأتي في إطار الدفاع عن النفس، وضد ميليشيا عسكرية إرهابية مصنّفة على المستوى الدولي».

وكعادة ذلك التنظيم الإرهابي «داعش» وبعد إعلان حركة النضال، مسؤوليتها عن تنفيذ الهجوم الذي استهدف العرض العسكري الأحوازي، دخل على هذا التنظيم الإرهابي على الخط فأعلن هو الآخر مسؤوليته عن الهجوم.وزعم أن «مقاتلي التنظيم نفذوا هجوم مدينة الأحواز»، ولكن لم يقدم دليلا على هذا القول.

فيما حرص الجنرال الإيراني، «أبو الفضل شكارجي»، على التأكيد في تصريحات صحفية، أن منفذي الهجوم ليسوا من «داعش» مضيفًا «لكنهم على صلة بأمريكا، وجهاز المخابرات الإسرائيلي الموساد».

تهديد إيراني

من جانبه، هدد وزير الخارجية الإيراني «محمد جواد ظريف»، بسرعة الرد على  هجوم الأحواز، مغردًا على تويتر: «الإرهابيون الذين نفذوا اعتداء الأحواز تم تدريبهم وتمويلهم من قبل نظام أجنبي، وإيران سترد بسرعة وحسم عن أرواح أبنائها»، متهمًا الولايات المتحدة بدعم الهجوم على إيران قائلا: «داعمو الإرهاب في المنطقة وأسيادهم الأمريكان، مسؤولون عن اعتداء الأحواز».

كما قال رمضان شريف، المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني: إن جماعة «التيار الوطني العربي الديمقراطي» في الأحواز، أعلنت مسؤوليتها عن هذا الهجوم، متوعدًا بملاحقة المنفذين في الداخل والخارج.

يشار إلى أن وزير الخارجية الأمريكي «مايك بومبيو»، أعلن ، أن الولايات المتحدة ستتحرك فورًا إذا تعرضت مصالحها لأي هجوم من جانب طهران، وحتى لو من قِبل وكلائها، وسترد على الفاعل الأساسي.

ما بعد العملية

واستهداف العرض العسكري ، يشير إلى أن هناك موجة عنف داخل إيران، تأتي في ظل ارتفاع عدد العمليات المسلحة في إقليم كردستان إيران، مع استهداف الحرس الثوري اجتماعا لأحزاب كردية إيرانية في مدينة «أربيل» بإقليم كردستان العراق، وأيضًا في إقليم «سيستان وبلوشستان» (شرقي إيران).

من جانبه، حذر الدكتور «عارف الكعبي» رئيس اللجنة التنفيذية لإعادة الشرعية لدولة الأحواز العربية، من وقوع عمليات قمع شديدة ضد الشعب الأحوازي في الداخل، وعمليات اغتيال للمعارضين الأحوازيين في الخارج.

وقال «الكعبي»، في تصريح لـه: إن تصريح وزير خارجية إيران «محمد جواد ظريف»، الذي توعد فيه بالرد على تلك العملية بسرعة وخارج حدود إيران، يشير إلى نقطتين، الأولى هي نية إيران في قمع الشعب الأحوازي في الداخل، والثانية استهداف المعارضين للنظام الإيراني في الخارج.

وأوضح «الكعبي»، أن تصريحات وزير الخارجية الإيراني، والمتحدث باسم الحرس الثوري اللذين يتوعدان فيها بـ«معاقبة المنفذين داخل وخارج الحدود»، تكشف أن هناك مخططًا جاهزًا من قِبل الحرس الثوري؛ لاستهداف الأحواز في الداخل والخارج، خاصة في الدول الأوروبية، مطالبًا  الاتحاد الاوروبي بحماية الناشطين الأحواز في أوربا.

كما طالب الناشط الأحوازي، المجتمع الدولي وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي، بالتدخل لحماية الشعب الأحوازي، من عمليات القمع والاغتيال التي سينفذها النظام الإيراني في الفترة القادمة.

دلائل عملية الأحواز

جاءت عملية استهداف العرض العسكري للحرس الثوري في الأحواز، في وقت يحمل 4 دلائل، وكذلك تشير إلى أن منطقة الشرق الأوسط، خاصة الخليج العربي ستشهد مرحلة توترًأ كبيرًا خلال المرحلة المقبلة.

1 ـ أولى تلك الدلائل، تشير إلى أن النظام الإيراني سيعمل على تعظيم الاستفادة من العملية، عبر التأكيد أنها مخطط  أمريكي صهيوني ضد النظام، ما يرفع من مكانته الشعبيّة التي تراجعت في السنوات الأخيرة بسبب الأوضاع الاقتصادية المتردية.

2 ـ الدلالة الثانية تتمثل في توقيت العملية؛ حيث جاء بعد ساعات قليلة من تصريحات وزير الخارجية الأمريكي «مايك بومبيو» بالرد القوي ضد أي عمليات إيرانية تستهدف القوات أو المصالح الأمريكية في العراق والشرق الأوسط، كما أنها جاءت قبيل أسابيع من تطبيق أمريكا الحزمة الثانية من العقوبات ضد طهران في 4 نوفمبر المقبل.

3 ـ أما الدلالة الثالثة، فهي توجيه الحرس الثوري ومسؤولون إيرانيون أصابع الاتهام إلى دول خليجية والولايات المتحدة الأمريكية، بدعم الجماعة المنفذة وتدريب عناصرها، وكذلك التأكيد على رد قاسٍ داخل وخارج إيران، ما يشير إلى إمكانية بدء خلايا إيران العمل على تنفيذ عمليات انتقامية ضد مصالح أمريكا والدول الخليجية، وهو ما يعزز احتمال تصاعد التوتر في منطقة الخليج العربي.

4 ـ الدلالة الرابعة، ظهرت مع نفي المسؤولين الإيرانيين تورط «داعش» في تنفيذ العملية، ما يكشف أن النظام  كانت لديه معلومات عن استهداف الحرس الثوري، وربما يكون فقط «خانه التوقيت» أو ترك العملية تمر بهدف استغلالها ذريعة في استهداف الأحواز في الداخل، وتنفيذ عمليات في الخارج.

والمنظمة العالمية للدفاع التي تنتهج أسلوب الحوار في محاججة أهل الباطل وعلى رأسهم مجوس التشيع الإيراني ولاتدعوا ولاتنتهج سياسة العنف بل تنبذها لتتقدم إلى أهالي الأبرياء المدنيين الذين ماتوا والذين تصادف وجودهم في هذا العرض العسكري للحرس الثوري الإيراني وتدعوا للمصابين منهم بالشفاء العاجل .

ولكن السؤال المهم الذي يطرح نفسه على قيادة مجوس التشيع وحرسها القمعي .. ألم تكونوا أنتم السبب فيما يجري لإيران وللإيرانيين ولجواركم الإقليمي وللعالم الإسلامي ، بل للعالم أجمع .

أنتم الإرهابيون الحقيقيون ،وأنتم من صنع القاعدة و،وأنتم من صنع داعش ،وأنتم من يرعى المليشيات الشيعية في العراق ولبنان وسوريا واليمن وفي دول الخليج العربي منذ أن قام الخميني بثورته التي سمى بعدها إيران بالجمهورية الإسلامية كذباً لينشأ جمهورية مجوسية لاتعرف إلا القتل والدمار لنشر مشـروع مجوسي متشيع يحمل الفوضى.

ألم يحذركم شعبكم الإيراني المظلوم من أخطار مخططاتكم لنشر الفتنة والفوضى بين شعوب دول العالم ؟ ألم يقف شعبكم بوقفة حازمة على مختلف الصعد مطالبين إياكم عن الكف عن مشروعاتكم التوسعية التي تمهدون لها بالقتل والإرهاب لأن الرد سيرتد الصاع صاعين عليكم وعلى شعبكم المبتلى بكم

ألم يحذركم العاقلون أن المشروع التشيع المجوسي لإحداث الفوضى في بلاد المسلمين قد ظهر وبان وخاصة بعد فشلكم في خلق بؤر للصراع بأسباب مذهبية أو عرقية أو طائفية، وإشعال نار الفتنة التي تحرك أتباعكم المأجورين.

ألم يردد العالم كله بأنكم تساندون كل الجماعات الإرهابية بالمنطقة، وأن الحوار معكم هو عبارة عن مضيعة للوقت، وليس من ورائه أي مكسب سوى تلميع صورتكم القبيحة في المجتمع الدولي، ؟ وهل من المنطق والعقل أن يجلس المسالمون مثل الدول السنية مع من يحمل الحقد والكراهية للإسلام والمسلمين مثلكم ؟

لكل ذلك وغيره جاء الرد عليكم بالطريقة التي تتقنونها وهي العنف ،وللأسف سقط ضحايا مدنيون ،ولكنكم أنتم يا مجوس التشيع وليس غيركم من يجب أن يلام على ذلك ،فأنتم في كل يوم تسجنون وتعذبون وتغتصبون وتقتلون وتددون وتتوعدون وتفنون وتدمرون العقول بخرافات المهدي المنتظر  ثم تتوقعون من ضحاياكم أن يقبلوا أقدامكم ويتباركوا بأحذيتكم، أنتم السبب في كل قطرة دم تراق فأفيقوا من أحلام التوسع واستعمار أراضي الغير واستعبادهم فبيتكم أوهن من بيت العنكبوت مهما حاولتم استعراض عضلاتكم بما يسمى المواكب الحسينية التطبيرية والدموية.قبل أن يرد على تهديداتكم المتواصلة لشعبكم وللشعوب الأخرى بالقوة والحزم لكي تكونوا عبرة لكل الطاغاة من أمثالكم .

 

        المنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة


 
 
az
لا اله الا الله
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
قولوها ولو تقية
طالح عاشور
شتائم «ياسر الحبيب»
مقترحي خطير فاقرأوه
رشاوي إيران للأفغان
ملاك أم شيطان 5 ؟
ملاك أم شيطان4 ؟
ملاك أم شيطان3 ؟
رضي الله عن راضي الحبيب
لقاء مع السعيدي
تباً للأحزاب السنية الأنانية
الرويبضة
فيضانات باكـستان
حييت أيها البطل الشيعي
قمر الكباريهات الفضائية
لا يخدعونكم بلباسهم
تحالف أعداء السنة
لماذا ياسمو الأمير ؟
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية )
توبة
أنا مسيحي وأهوى النبي
غفر الله لأبي أنور
صدق ياسر الحبيب
الساقطون وأسوار البحرين
نعم لإيران لا لدول الخليج
لاتلقوا لهم بالاً
شملان العيسى
عمر الشيعي
ياسر حبيب
مدرسو الجامعة وياسر
ياسر الرقيع
عائشة ، هيله ،وفاء
أكذوبة حكم آل البيت
كيف نواجه المشروع الصفوي
تشييع الزبيريين
التكريتي والعلوي
كريمو شيتوري
إلتماس إلى ملك البحرين
ظاهرة هثيم المالح
إدانة البذاءات الشيعية
بحبك يا حبيبتي
دلت تحرياتنا السرية
الشيخ الصالح لا لإرسال الأموال للخارج
إيران دولة مارقة
الدويسان والولي الفقيه
نجح الدويسان ،سقط الشيعة
هل السنة إرهابيون؟
عبدالرسول سلمان
الدويسان في كربلاء
إنه الكاتب وليس الكاذب
النائب المطوع
تصفية القتلة
هم العدو فأحذرهم
شكراً أيها الليبرالي
يا إيران لاتحرجينا
عضة كلب
وما أدراك ما لمهري
ولاء الأحزاب الشيعة
فيصل
حكى لنا فؤاد
إيه يا حكامنا الأذلاء الجزء الثالث
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الثاني)
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الأول)
وقاحة في الشارع
بيان عاهرات البعث العلوي
مع الأسد إلى الأبد
دعوة لنقد الذات لا أكثر
أحلام إيران
إزفستيا
نواب أم كلاب 7؟
بتلوموني ليه
شجرتي طبيبتي
حاميها حراميها 4
الشيعة.. والنوايا الحسنة
علي جنتي
صالح عاشور
دراسه مختصرة عن سقوط دولة فارس
راضي حبيب وعدنان غريب
نواب أم كلاب3
حسن بين مادحيه وناقديه
ندوة الأستاذ علي المتروك
محاولة اغتيال
حاميها حراميها 5
تجسيد النبي
من أجل عيون إيران
الحكومةوالشيعة
السيطرة الإيرانية
حقيقة «البدون!»
البراءة المضحكة
شهيدة أم شهيد
قاروه أم طنب
من هو الدكتاتور؟
سيد سروالي
شكرا عم علي المتروك
آية الله جويهل
من هي قوى الظلام؟
التجسس
واخداه
سكت الجدار ونطق الحمار
ملابس عسكرية
د أحمد الخطيب
الشيخ راضي الحبيب
تضليل الرأي العام
كبير يا أحمد
هات ماعندك يا إيران
تاريخ الإرهاب الإيراني
كيفي أنا كويتي
الوجدان الشيعي
نريدها مدنية لا قبلية
القبلية
إيران ليست شريكاً
رجب فوق صفيح ساخن
الكويت ومخططات الشر الإيرانية
تمجيد
حاميها حراميها 2
حاميها حراميها 1
أموال «الأفيون الإيراني»
آغا... كلامك مو سحيح!
إنه ذنبكم يا أغبياء
لماذا يافرج؟
مصائبنا منهم.. ورب الكعبة
مطالبات لاتنتهي
بيـن علـي ومعصـومـة
الشفافية
معصومة المأزومة الحلقة 2
قصة حب
نواب أم كلاب (الحلقة 2)
ثعابين إيران في الصحافة
كم من كلمة حلقة 3
احترام الصحابة واجب
علي المتروك
هل يعود التوازن؟
ب60 داهيه
الصفويون يستغلون المسيحيين لضرب السنة
دلع القيادات الشيعية
حسينيات الإعتراض على مشيئة الله
أبو لؤلؤة في الطريق
يمن خوش هال
الخليج العربي
لص بغداد
نعم إنهـم صفويــون
ألى جنة الخلد
أطـوار بـهـجـت
مساكين الشيعة العرب
بريطانيا ومعاناة الشعب الأهوازي
كاتب شيعي منصف ينتقد حزب الله
نؤيد المؤيد
هل نلطم على الحسين أم على بنات البحرين ؟
أنقذوا اليمن من الصفويين " حلقتان
من فجر المواكب الحسينية
زواج المتعة في البحرين يخرق التشريع المقنن إلى الز
هل يدرك العرب الأطماع الإيرانية في العراق والبلاد
© كل الحقوق محفوظة لموقع مملكتنا 2018
لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع