كرهوك لأنك دولة سنية
فلنعزي أختنا الشيعية
باكستان رأس حربة ضد إيران
العملاء في البحرين
اختبار
رشا الأخرس
جردوهم من مناصبهم
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
مرسي في مواجهة تآمر
هل يفعلها الدويسان ؟
ياسر وحفيد الرسول!
دراسة مهمة جداً جداً [الحلقة الاولي
النفط مقابل الغيوم
صدام الإيراني قادم
مهلاً يا عشاق الحبيب
الاحتلال الإيراني للكويت
من له حيلة فليحتال
تسعه وعشرون ميلاً فقط
آل البيت والكوكاكولا
دلع القيادات الفلسطينية حلقه9
الخلايا الإيرانية الإيرانية
اللوبي الإيراني في مصر
شتان بين نوري ونوري
المطلوب من سماحة السيد
مهتدون
طائفيو العراق
الهلال الصفوي يداهمنا
أنا مسيحي وأهوى النبي
لماذا يكرهنا الصفويون؟
حزب الله يفجر مخازنه
غير المكذوب عليهم 5
غير المكذوب عليهم 4
قتلوك يا عبدالجبار
حرق المكتبات السنية
حسن دنائي
مبعوث المهمة الإلهية
الشاهنشاه».. السوبر مان
أقنعة متعددة ووجه واحد
كم من كلمة حلقة 7
الشيخ الصفار واضح كالنهار
شتان بين الحبيب والحبيب
هل يراجع حزب الله حساباته
قل موتوا بغيظكم
إلا صلاتي
سلام الخونة
أسلوب جديد في الفتنة
عميل صفوي آخر
فضيحة سيد سروال
المرجعية الدينية
هكذا قتلوا خزعل
سيد عكروت 3
الخليج والتهديد الإيراني
إحمين وغنوم
الجالية الإيرانية في الكويت
كلبة المياص
الأمن المستتب 1
إنذار أخير للمنطقة
الأسطوانة المشروخة
حلف نوروز
دلع القيادات الشيعية 2
نواب أم كلاب
التقريب الحقيقي والتقريب الصفوي
قبازرد ينتفض
عائلة معرفي
الخطر الحوثي والثأر الفارسي
إذابة الجليد
الحوثيون حلقات من 1 الي 4
أصحوا يأهل السنة
MR AHMAD
فرج الخضري
من الإمارات OUT
النجف الأنجس
الغزو النسوي العلماني
بدون أم مجرمون
الليبراليون.. مصالح وكراسي وزعامات
حلف الشياطين
تركيا السنية هدفهم القادم
مـؤخــرات
أبو درع
صحيفة القـبس
الطريق إلى كربلاء
السعودية
إلى متى ياسعد !
هزيمة "لوبي" طهران في بغداد
أربعون ألف يا نائمون
هل يصدق ظن الصفويين في العرب؟
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
إمام الحرم المكي
قناة بردى الفضائية
شط العرب
ماذا يحدث في الخليج؟
ضربني الصفوي وبكى
الائتلاف العراقي الشيعي
الغلاة وسياسة إضرب واهرب
علي الصراف
تقسيم اليمن
أمير قطر
اذبح واربح
عبد الـكـريـم قـاســــم
انقراض "الديناصورات" في العراق!
المالكي في ظل الملالي
الأطماع الإيرانية حقيقية
مطلوب دور سعودي فاعل في العراق
الخميني يشكك بالانتخابات
الانتخابات الإيرانية في العراق
فهمي هويدي وإيران
الإرهاب في العراق
فيفي نصرالله
إيران «الفارسية» وترتيبات المنطقة
سفارة العراق في دمشق..والسفير
الابعاد الطائفية لقرار اعادة اعتقال العراقيين
وإذا خاصم فجر
تحية حارة لأخينا الشيعي موسى
الجزر العربية في الخليج...
تسلل ارهابي ايراني مرعب في العراق
أشـرف
من يحكم إيران اليوم؟
عبدالحميد سني منافق
مفكر شيعي يكشف المكر الصفوي
حلم تصدير "الثورة الخمينية"تحطم على بوابة المغرب
إنتفاضة الحرية الأحوازية ... التضحيات مستمرة !
عدالة المستعمر الأعجمي في الأحواز العربية!
بين داريوش الصفوي والموسوي العربي
ويل للشيعة العرب من جالا وأخواتها
عاكف المناكف
السعودية: على الشيعة «احترام» المذهب السلفي
حقائق قمة الرياض تُفنّد أكاذيب «إيكو»
لماذا هذا الإصرار الإيراني على معاداة دول الجوار؟
مستشار المالكي: الشعائر الحسينية بدعة..ومراجع الصف
أنقذونا من حماس
الإستقرار في الخليج رهن بالإستقرار الداخلي الإيران
صراع العشائر والتخلف العراقي المريع
قراءة في أرشيف الصحف الصفوية العراقية
الحمية ياعطية
جماهير اللطم المليونية...لماذا لم تسقط نظام صدام؟
تظاهرنا ضد حكومة البحرين
ما الذي يتعين عمله لوقف النفوذ المتنامي لإيران في
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
الفضائح الجنسية لقضاة المتعة في البحرين
نظام طهران و تدمير المعبد العراقي على رؤوس منفيه؟
إيران أشد خطراً على العراق من أمريكا والصحوات أفشل
إغتيال داعية إيراني سني في إيران
البحرين أوقفت النائب جاسم السعيدي عن الخطابة لوصفه
نصرالله يدافع عن غزة أم يحرض على الفتن؟
دعوة للإصلاح المذهبي
نظرة إسلامية حول عاشوراء
اتـفـاق الدجـالين
نواب إيرانيون: الإمارات جزء من أراضينا والحديث عن
رجل أعمال أميركي ايراني يقر بالتآمر لإرسال معدات ع
 
داعش مرتع المجرمين والمنحرفين
    

 

                            

     داعش مرتع المجرمين والمنحرفين

إلى من لازالوا مخدوعين بتنظيم دولة الكفر الداعشية التي كتبنا عنه مراراً ،و التي تخدع الناس بزعمها أنها إسلامية بينما هي في الواقع ألد عدو للإسلام. ويوجه بغداديها وغيره من عصابة داعش مجرمون اخترعوا هذا الكيان الإرهابي لتشويه سمعة الإسلام والمسلمين السنة حتى باتت سمعة الإسلام السني وأهله السنة بالحضيض ، بينما هم أكبر المتضررين من هذا التنظيم الإجرامي مثل تضررهم من تنظيم القاعدة الإرهابي والتنظيمات الشيعية التي أنشأتها ومولتها إيران لتحقيق أغراضها الإجرامية التوسعية .

وقد اتفق على إنشاء هذا الكيان الإرهابي عدة جهات رغم اختلافها في أمور أخرى . ومن هذه الجهات مجوس التشيع الإيراني ،والماسونية الصهيونية العالمية ،والشيوعية الأرثوذكسية الروسية بقيادة فلاديمير بوتين . إلى جانب جماعات إرهابية مرتزقة ومستفيدة ماديا وجنسياً وتراتبياً كثيرة، فمنهم رؤوساء دول كالمجرم بشار الأسد ،و منهم رؤساء وزارات كالمجرم نوري المالكي ومنهم وزراء مثل المجرم هادي العامري ومنهم رؤساء منظمات إرهابية كالمجرمين حسن نصرالله وقيس الخزعلي والبطاط وعبدالملك الحوثي ....إلخ .علماً أن من شروط لعبة هؤلاء المجرمين مع قيادات داعش أن يتلقى الطرفان ضربات مدروسة يروح ضحيتها مواطنين أبرياء أو بعض المنتمين الهامشيين لهذا التنظيم الإرهابي المجرم ، لذر الرماد في العيون وحتى تنشر أجهزة الإعلام أن رعاة هذا التنظيم الإرهابي السريين الذين ذكرناهم بريئون منه .

 وهذه قصة داعشي رحب تنظيم داعش الإرهابي بانتمائه إليه بينما هو بعيد كل البعد عن الدين والأخلاق وصاحب سجل إجرامي حافل استعرضته النيابة العامة الكويتية بالكامل فوجدت أنه أبعد مايكون عن كتاب الله وعن سنة رسوله .

وهذا المجرم الذي أنهت النيابة العامة تحقيقاتها معه هو مجرم يبلغ 20 عاما على ذمة قضية «أمن دولة» رقم 31/2018 والتي وردت الى امن الدولة برقم 35/2018 غير محدد الجنسية (أي غير كويتي ،ولكنه مقيم في الكويت بصورة غير قانونية ،وقامت الكويت بكرمها المعهود وإنسانيتها  بمعاملته ومعاملة عشرات الآلاف من أمثاله معاملة راقية وحفظت كرامة هذه الفئة المسماه بالبدون أي بدون جنسية وأعطتهم مميزات عالية باستثناء منحهم الجنسية الكويتية لأنهم ينتمون لدول أخرى،ولكنهم يخفون جوازات سفرهم وجنسياتهم الأصلية ويزعمون أنهم بدون جنسية حتى يتم منحهم الجنسية الكويتية ، بينما يقوم جهاز أنشأته الدولة وهو الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية  برعايتهم ، فقام هذا البدون بالانضمام إلى تنظيم «داعش» والشروع في اغتيال رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح الفضالة. وقد  جاءت إحالة المتهم الذي يدعى «ع.م» إلى النيابة العامة عقب ضبطه من قبل جهاز أمن الدولة بعدما دلت التحريات على نشاطه المشبوه، وعلى ضوء ذلك تم تعقبه وإلقاء القبض عليه بمسكنه في منطقة تيماء بعد الحصول على إذن من النيابة العامة، وقد عثر رجال مباحث أمن الدولة بحوزته على سلاح ناري وذخيرة تتمثل بمسدس 9 ملم وتسع طلقات نارية بالإضافة إلى هاتفه المتنقل.

فتوى بالتكفير

وقال مصدر بوزارة الداخلية الكويتية بأن المتهم اعترف أمام جهاز أمن الدولة بانضمامه إلى تنظيم «داعش» والتواصل مع قادة وأفراد تابعين لهذا التنظيم بالعراق وذلك عبر برنامج التواصل الاجتماعي «تيلغرام» وعثر على محادثات معهم في البرنامج، كما اعترف بالسفر خلال الآونة الأخيرة إلى دولة مجاورة بطريق غير مشروعة وجلب السلاح والطلقات النارية من أجل تنفيذ مهمة اغتيال الفضالة، ثم دخل البلاد ايضا بطريقة غير مشروعة. وأشار إلى أن المتهم ذكر في أقواله أمام جهاز أمن الدولة أنه «أبدى لقادة التنظيم حزنه وإحباطه واستياءه مما وصفه بالظلم الواقع على فئة غير محددي الجنسية في الكويت بسبب السياسة التي يتبعها السيد الفضالة عبر الجهاز المركزي، وحصل على فتوى منهم بتكفيره ووجوب قتله وإراقة دمائه لأنه حسب زعمه وزعمهم ظلم واضطهد فئة من المسلمين بما يخالف رسالة الله في الأرض، وحتى يكون عبرة لغيره» حسب قوله.

طرق غير مشروعة

وأفاد المصدر بأن النيابة العامة أسندت إلى المتهم أنه في الفترة من أول أكتوبر وحتى 9 نوفمبر 2018 بدائرة أمن الدولة بالكويت، انضم إلى تنظيم «داعش» الذي يهدف إلى نشر مبادئ ترمي إلى هدم النظم الإسلامية بطرق غير مشروعة والانقضاض على النظام الاجتماعي والاقتصادي القائم في البلاد، واستورد أسلحة وذخائر نارية إلى الكويت دون ترخيص من الجهة المختصة، وأنه حال كونه أجنبيا دخل إلى البلاد بطريقة غير مشروعة بقصد ارتكاب الجرائم محل الواقعة، وأنه حال كونه مستوطنا شرع بمباشرة نشاط من شأنه الإضرار بالمصالح القومية للبلاد وهو اغتيال رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية السيد صالح الفضالة ولم يستطع إتمام الجريمة لسبب لا دخل لإرادته فيه وهي إلقاء القبض عليه من قبل جهاز أمن الدولة.

الإضرار بالمصالح القومية

وأشار المصدر إلى أن النيابة طلبت عقاب المتهم وفقا للمواد 15 و30 و34 مكررا من القانون رقم 31 لسنة 1970 بتعديل بعض أحكام قانون الجزاء رقم 16 لسنة 1960 «قانون أمن الدولة الداخلي والخارجي»، حيث تعاقب هذه المواد بالحبس بما لا يقل عن 3 سنوات من يذيع أخبارا أو بيانات كاذبة حول الأوضاع الداخلية للبلاد بهدف إضعاف هيبتها والإضرار بمصالحها القومية، وبالحبس مدة لا تجاوز 15 سنة كل من ينضم إلى هيئة أو جماعة محظورة ترمي إلى هدم النظم الأساسية للبلاد وبالحبس مدة لا تزيد عن 10 سنوات كل من اشترك في أي من هذه الجماعات وهو عالم بغرضها، وبالحبس الذي لا يقل عن 5 سنوات كل من دخل البلاد بطريق غير مشروعة بهدف ارتكاب جريمة متعلقة بأمن الدولة وهو حامل أسلحة أو متفجرات.

لا دخل لإرادته

وأكمل المصدر أن النيابة طلبت عقاب المتهم أيضا وفق المادتين 45 و46 من القانون رقم 16 لسنة 1960 بإصدار قانون الجزاء، واللتين تعاقبان بالحبس بمدد تتراوح بين 15 عاما إلى المؤبد أو بالحبس بمدة لا تجاوز نصف الحد الأقصى لعقوبة الجريمة التامة عن تهمة الشروع بارتكاب جريمة دون إتمامها بسبب لا دخل لإرادة الفاعل فيها، كما طلبت عقابه وفقا للمواد 1 و16 و24 من المرسوم بالقانون رقم 13 لسنة 1991 بشأن الأسلحة والذخائر والتي تحظر استيراد الأسلحة أو الذخائر أو الإتجار فيها وتعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سبع سنوات وبغرامة لا تجاوز سبعة آلاف دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من ارتكب هذه الجريمة.

إنكار وحبس

وقد كشف المصدر الأمني أن المتهم اعترف خلال التحقيق الذي أجري معه في النيابة العامة ببعض التهم التي أسندتها إليه، غير أنه أنكر تهما أخرى مؤكدا أنه بريء منها، مضيفا أن النيابة أمرت بحجزه 21 يوما وإحالته إلى السجن المركزي.

انتهاء البطاقة

وذكر المتهم في أقواله للنيابة أنه يشعر بالاستياء من عدم تجديد بطاقته الأمنية لوجود قيد أمني لدى الجهاز المركزي.( أي بسبب سجله الإجرامي)

قاضي التجديد

أفاد المصدر بأن المتهم سيعرض على قاضي التجديد لاحقاً، ومن المرجح استمرار حجزه حتى موعد آخر يراه قاضي التجديد قبل إحالته إلى محكمة الجنايات للنظر بالدعوى.

وبعد فهذا تنظيم داعش الإرهابي الذي يزعم أنه إسلامي يتبنى قضية شخص مجرم ويصدر فتاويه بقتل نفس بريئة بزعم أن السيد الفضاله ظلم واضطهد فئة من المسلمين بما يخالف رسالة الله في الأرض، وحتى يكون عبرة لغيره، بينما ،في الواقع، هو مع فريق العمل في الجهاز الذي يعمل معه ،قد أنصف وساعد الكثيرين من البدون الذين يستحقون المساعدة من تعليم وطبابة ومال وحج وعمره . ...إلخ.

وهذا هو تنظيم داعش الإرهابي الذي لاعلاقة له بالإسلام ولاعلاقة للإسلام به .هذا هو داعش ربيب مجوس التشيع والصهيونية الماسونية والأرثوذكسية الشيوعية فانتبهوا أيها السادة.

 

عبدالكريم أحمد

 


 
 
az
لا اله الا الله
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
قولوها ولو تقية
طالح عاشور
شتائم «ياسر الحبيب»
مقترحي خطير فاقرأوه
رشاوي إيران للأفغان
ملاك أم شيطان 5 ؟
ملاك أم شيطان4 ؟
ملاك أم شيطان3 ؟
رضي الله عن راضي الحبيب
لقاء مع السعيدي
تباً للأحزاب السنية الأنانية
الرويبضة
فيضانات باكـستان
حييت أيها البطل الشيعي
قمر الكباريهات الفضائية
لا يخدعونكم بلباسهم
تحالف أعداء السنة
لماذا ياسمو الأمير ؟
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية )
توبة
أنا مسيحي وأهوى النبي
غفر الله لأبي أنور
صدق ياسر الحبيب
الساقطون وأسوار البحرين
نعم لإيران لا لدول الخليج
لاتلقوا لهم بالاً
شملان العيسى
عمر الشيعي
ياسر حبيب
مدرسو الجامعة وياسر
ياسر الرقيع
عائشة ، هيله ،وفاء
أكذوبة حكم آل البيت
كيف نواجه المشروع الصفوي
تشييع الزبيريين
التكريتي والعلوي
كريمو شيتوري
إلتماس إلى ملك البحرين
ظاهرة هثيم المالح
إدانة البذاءات الشيعية
بحبك يا حبيبتي
دلت تحرياتنا السرية
الشيخ الصالح لا لإرسال الأموال للخارج
إيران دولة مارقة
الدويسان والولي الفقيه
نجح الدويسان ،سقط الشيعة
هل السنة إرهابيون؟
عبدالرسول سلمان
الدويسان في كربلاء
إنه الكاتب وليس الكاذب
النائب المطوع
تصفية القتلة
هم العدو فأحذرهم
شكراً أيها الليبرالي
يا إيران لاتحرجينا
عضة كلب
وما أدراك ما لمهري
ولاء الأحزاب الشيعة
فيصل
حكى لنا فؤاد
إيه يا حكامنا الأذلاء الجزء الثالث
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الثاني)
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الأول)
وقاحة في الشارع
بيان عاهرات البعث العلوي
مع الأسد إلى الأبد
دعوة لنقد الذات لا أكثر
أحلام إيران
إزفستيا
نواب أم كلاب 7؟
بتلوموني ليه
شجرتي طبيبتي
حاميها حراميها 4
الشيعة.. والنوايا الحسنة
علي جنتي
صالح عاشور
دراسه مختصرة عن سقوط دولة فارس
راضي حبيب وعدنان غريب
نواب أم كلاب3
حسن بين مادحيه وناقديه
ندوة الأستاذ علي المتروك
محاولة اغتيال
حاميها حراميها 5
تجسيد النبي
من أجل عيون إيران
الحكومةوالشيعة
السيطرة الإيرانية
حقيقة «البدون!»
البراءة المضحكة
شهيدة أم شهيد
قاروه أم طنب
من هو الدكتاتور؟
سيد سروالي
شكرا عم علي المتروك
آية الله جويهل
من هي قوى الظلام؟
التجسس
واخداه
سكت الجدار ونطق الحمار
ملابس عسكرية
د أحمد الخطيب
الشيخ راضي الحبيب
تضليل الرأي العام
كبير يا أحمد
هات ماعندك يا إيران
تاريخ الإرهاب الإيراني
كيفي أنا كويتي
الوجدان الشيعي
نريدها مدنية لا قبلية
القبلية
إيران ليست شريكاً
رجب فوق صفيح ساخن
الكويت ومخططات الشر الإيرانية
تمجيد
حاميها حراميها 2
حاميها حراميها 1
أموال «الأفيون الإيراني»
آغا... كلامك مو سحيح!
إنه ذنبكم يا أغبياء
لماذا يافرج؟
مصائبنا منهم.. ورب الكعبة
مطالبات لاتنتهي
بيـن علـي ومعصـومـة
الشفافية
معصومة المأزومة الحلقة 2
قصة حب
نواب أم كلاب (الحلقة 2)
ثعابين إيران في الصحافة
كم من كلمة حلقة 3
احترام الصحابة واجب
علي المتروك
هل يعود التوازن؟
ب60 داهيه
الصفويون يستغلون المسيحيين لضرب السنة
دلع القيادات الشيعية
حسينيات الإعتراض على مشيئة الله
أبو لؤلؤة في الطريق
يمن خوش هال
الخليج العربي
لص بغداد
نعم إنهـم صفويــون
ألى جنة الخلد
أطـوار بـهـجـت
مساكين الشيعة العرب
بريطانيا ومعاناة الشعب الأهوازي
كاتب شيعي منصف ينتقد حزب الله
نؤيد المؤيد
هل نلطم على الحسين أم على بنات البحرين ؟
أنقذوا اليمن من الصفويين " حلقتان
من فجر المواكب الحسينية
زواج المتعة في البحرين يخرق التشريع المقنن إلى الز
هل يدرك العرب الأطماع الإيرانية في العراق والبلاد
© كل الحقوق محفوظة لموقع مملكتنا 2018
لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع