كرهوك لأنك دولة سنية
فلنعزي أختنا الشيعية
باكستان رأس حربة ضد إيران
العملاء في البحرين
اختبار
رشا الأخرس
جردوهم من مناصبهم
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
مرسي في مواجهة تآمر
هل يفعلها الدويسان ؟
ياسر وحفيد الرسول!
دراسة مهمة جداً جداً [الحلقة الاولي
النفط مقابل الغيوم
صدام الإيراني قادم
مهلاً يا عشاق الحبيب
الاحتلال الإيراني للكويت
من له حيلة فليحتال
تسعه وعشرون ميلاً فقط
آل البيت والكوكاكولا
دلع القيادات الفلسطينية حلقه9
الخلايا الإيرانية الإيرانية
اللوبي الإيراني في مصر
شتان بين نوري ونوري
المطلوب من سماحة السيد
مهتدون
طائفيو العراق
الهلال الصفوي يداهمنا
أنا مسيحي وأهوى النبي
لماذا يكرهنا الصفويون؟
حزب الله يفجر مخازنه
غير المكذوب عليهم 5
غير المكذوب عليهم 4
قتلوك يا عبدالجبار
حرق المكتبات السنية
حسن دنائي
مبعوث المهمة الإلهية
الشاهنشاه».. السوبر مان
أقنعة متعددة ووجه واحد
كم من كلمة حلقة 7
الشيخ الصفار واضح كالنهار
شتان بين الحبيب والحبيب
هل يراجع حزب الله حساباته
قل موتوا بغيظكم
إلا صلاتي
سلام الخونة
أسلوب جديد في الفتنة
عميل صفوي آخر
فضيحة سيد سروال
المرجعية الدينية
هكذا قتلوا خزعل
سيد عكروت 3
الخليج والتهديد الإيراني
إحمين وغنوم
الجالية الإيرانية في الكويت
كلبة المياص
الأمن المستتب 1
إنذار أخير للمنطقة
الأسطوانة المشروخة
حلف نوروز
دلع القيادات الشيعية 2
نواب أم كلاب
التقريب الحقيقي والتقريب الصفوي
قبازرد ينتفض
عائلة معرفي
الخطر الحوثي والثأر الفارسي
إذابة الجليد
الحوثيون حلقات من 1 الي 4
أصحوا يأهل السنة
MR AHMAD
فرج الخضري
من الإمارات OUT
النجف الأنجس
الغزو النسوي العلماني
بدون أم مجرمون
الليبراليون.. مصالح وكراسي وزعامات
حلف الشياطين
تركيا السنية هدفهم القادم
مـؤخــرات
أبو درع
صحيفة القـبس
الطريق إلى كربلاء
السعودية
إلى متى ياسعد !
هزيمة "لوبي" طهران في بغداد
أربعون ألف يا نائمون
هل يصدق ظن الصفويين في العرب؟
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
إمام الحرم المكي
قناة بردى الفضائية
شط العرب
ماذا يحدث في الخليج؟
ضربني الصفوي وبكى
الائتلاف العراقي الشيعي
الغلاة وسياسة إضرب واهرب
علي الصراف
تقسيم اليمن
أمير قطر
اذبح واربح
عبد الـكـريـم قـاســــم
انقراض "الديناصورات" في العراق!
المالكي في ظل الملالي
الأطماع الإيرانية حقيقية
مطلوب دور سعودي فاعل في العراق
الخميني يشكك بالانتخابات
الانتخابات الإيرانية في العراق
فهمي هويدي وإيران
الإرهاب في العراق
فيفي نصرالله
إيران «الفارسية» وترتيبات المنطقة
سفارة العراق في دمشق..والسفير
الابعاد الطائفية لقرار اعادة اعتقال العراقيين
وإذا خاصم فجر
تحية حارة لأخينا الشيعي موسى
الجزر العربية في الخليج...
تسلل ارهابي ايراني مرعب في العراق
أشـرف
من يحكم إيران اليوم؟
عبدالحميد سني منافق
مفكر شيعي يكشف المكر الصفوي
حلم تصدير "الثورة الخمينية"تحطم على بوابة المغرب
إنتفاضة الحرية الأحوازية ... التضحيات مستمرة !
عدالة المستعمر الأعجمي في الأحواز العربية!
بين داريوش الصفوي والموسوي العربي
ويل للشيعة العرب من جالا وأخواتها
عاكف المناكف
السعودية: على الشيعة «احترام» المذهب السلفي
حقائق قمة الرياض تُفنّد أكاذيب «إيكو»
لماذا هذا الإصرار الإيراني على معاداة دول الجوار؟
مستشار المالكي: الشعائر الحسينية بدعة..ومراجع الصف
أنقذونا من حماس
الإستقرار في الخليج رهن بالإستقرار الداخلي الإيران
صراع العشائر والتخلف العراقي المريع
قراءة في أرشيف الصحف الصفوية العراقية
الحمية ياعطية
جماهير اللطم المليونية...لماذا لم تسقط نظام صدام؟
تظاهرنا ضد حكومة البحرين
ما الذي يتعين عمله لوقف النفوذ المتنامي لإيران في
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
الفضائح الجنسية لقضاة المتعة في البحرين
نظام طهران و تدمير المعبد العراقي على رؤوس منفيه؟
إيران أشد خطراً على العراق من أمريكا والصحوات أفشل
إغتيال داعية إيراني سني في إيران
البحرين أوقفت النائب جاسم السعيدي عن الخطابة لوصفه
نصرالله يدافع عن غزة أم يحرض على الفتن؟
دعوة للإصلاح المذهبي
نظرة إسلامية حول عاشوراء
اتـفـاق الدجـالين
نواب إيرانيون: الإمارات جزء من أراضينا والحديث عن
رجل أعمال أميركي ايراني يقر بالتآمر لإرسال معدات ع
 
هل يصدق ظن الصفويين في العرب؟
    

 

خـبـر وتــعلـيـق
27/01/2009 01:28:37 ص
 

             هل يصدق ظن الصفويين في العرب؟    

 يقول المثل:" إنك تستطيع أن تخدع كل الناس بعض الوقت، وتستطيع أن تخدع بعض الناس كل الوقت، ولكنك لاتستطيع أن تخدع كل الناس كل الوقت " ولكن الصفويين يعتقدون أن باستطاعتهم خداع كل الحكام العرب السنة وشعوبهم كل الوقت

دون أن يتمكنوا من اكتشافهم إلى أن يتمكنوا من قطع رقاب الحكام العرب واحداً بعد الآخر واستعباد شعوبهم السنية والشيعية غير الصفوية،وفي ظنهم أنه مهما طال زمن الخداع فلن يكتشفوا ذلك، لأنهم يعتقدون أن العنصر الإيراني ذكي وأن العنصر العربي غبي .وأن الحكام العرب مجرد أغبياء ساعدهم الحظ ليحكموا فترة من الزمن ، وقد حان وقت تدخل إيران للتحريض على الإنقلاب عليهم لخلعهم بعد أن تمكن عملاؤها من التسلل إلى بلاطهم وخداعهم بالكلام المعسول والسيطرة على إدارة تجارتهم المالية الخاصة . وهكذا فعل أجدادهم مثل أبي مسلم الخراساني الذي استطاع التغلغل في الدولة الأموية قبل سقوطها ،وكانت وسيلته لتحقيق ذلك الوشاية بآل البيت ومن تشيعوا لهم عند الأمويين ليثبت ولاءه للأمويين ، بعد أن انضم للدعوة السرية لأبناء عمهم العباسيين الذين سلمهم أبناء سيدنا الحسن بن علي أمر آل البيت عليهم السلام لعدم رغبتهم باستمرارالتناحروالقتال مع الأمويين ، فلما وثق به والي الأمويون في خراسان (نصر ابن سيار) انقلب عليهم وقاد المؤامرات عليهم حتى أسقط حكمهم. وقد فعل نفس الأمر مع العباسيين لتستقل عشيرته المجوسية بحكم خراسان ،ولكن الخليفة العباسي المنصور انتبه له فقتله . وتكررت نفس القصة مع البرامكة في عهد الخليفة العباسي الهادي وأخيه هارون الرشيد . ومع البويهيين ومع ابن العلقمي الذي قربه الخليفة العباسي المستعصم ففضله على المخلصين العرب له ولم يستمع إلى نصحهم فنحاهم وجعل ابن العلقمي وزيره الأول. فلما تمكن من ألأمر انقلب عليه وسلمه لهولاكو ليقتله ويسبي بناته ويقتل الملايين من أهل العراق السنة وليرتكب مذابح لم يسلم منها إلا الشيعة الفرس المقربين إليه ولأسرته واليهود الذين أعانوا ابن العلقمي على خيانته .وما أشبه الليلة بالبارحة فقد أخذ الصفويون يكملون رسالة أجدادهم بالقضاء على العرب حكاماً وشعوباً بنفس المكر والتقية والنفاق،فهاهم يحتلون العراق ولبنان ويتسللون إلى قطر وغزة بمساعدة حكم عائلة حافظ أسد العلوية النصيرية المجوسية وبمؤامرات من عميلهم الخائن حسن عدوالله اللبناني الجنسية الصفوي الهوية .أما  الكويت فهي نقطة الإرتكاز المهمة عندهم ، وهي منطلق دعوتهم في الخليج والدول العربية على وجه الخصوص وللعالم على وجه العموم ،فلجأوا إلى أبي مسلم الكويت المدعو محمد باقر المهري الذي يعتبر من أخطر عملائهم  فأمروه في بداية ثورة المقبورالخميني بإثارة اضطرابات وتأليب الشيعة المسالمين للتمرد على الحكم في الكويت  بحجج وتبريرات ماأنزل الله بها من سلطان .وقد ساندهم في ذلك للأسف الأغبياء الشيوعيين واليساريين بقيادة الدكتورالكويتي الأحمق أحمد الخطيب المحسوب على السنة بعد أن جاءت للشيوعيين واليساريين الكويتيين أوامر من قيادتهم في موسكو بمساندة الثورة الإيرانية لأنها قربت أعضاء حزب تودة الشيوعي الإيراني وأسندت إليهم المناصب العالية والتي لازالوا يحتفظون بها إلى يومنا هذا، حيث يقود شيوعيو إيران الشيعة الصفوين اليوم للتوسع والقضاء على الإسلام الحقيقي سواءً كان سنياً أوشيعياً . وكانت القيادة الكويتية حازمة فوضعت حداً لمؤمرات ذلك المهري وتوقفت بذلك فتنته . ولكن بعد أن قام المجرم صدام حسين بغزو الكويت استغل الصفويون تلك الحماقة فغيروا من أسلوبهم وتخلوا عن المواجهة مع الحكام السنة ولجأوا إلى أسلوبهم  المعروف وهو خداع الحكام واحتوائهم إلى أن يسيطروا عليهم فيعزلونهم عن محيطهم العربي السني قبل أن يحولونهم إلى مجرد تابعين لهم يحكمون بإسمهم . وكان مدخلهم  بعد غزو صدام للكويت هو:إن الخطر عليكم ياحكام الخليج ليس من المهري الشيعي ولكن من صدام السني وشعوبكم السنية .  فتم العفو عن المهري وأطلقت إيران عليه لقب وكيل المرجعيات الشيعية في الكويت ليضيفوا إليه حصانة مرجعية دون استشارة  شيعة الكويت الذين يعرفون أهدافه ومكره. ودأب هذا المهري منذ اللحظة لعودته إلى الكويت على منافقة الحكام والدس على الكويتيين السنة بعبارات دقيقة ومنمقة يتم صياغتها في مكتب الدعاية الإيراني التابع لجهاز إطلاعات الإيراني (المخابرات الإيرانية ) لعزل حكام الكويت عن شعبهم . وكمثال على ذلك لنقرأ ماجاء في جريدة الدار الكويتية الناطقة باسم الصفويين الإيرانيين في الكويت بتاريخ 24 /1 /2009  ، حيث نقلت تصريحه قائلة:"صرح السيد محمد باقر المهري وكيل المرجعيات الشيعية في الكويت للصحافة المحلية بما يلي :إن القمة الكويتية كانت ناجحة وعلى اعلى مستويات النجاح ولله الحمد، وكل ذلك يعود الى حكمة وحنكة ودبلوماسية سمو امير البلاد، ومن ابعاد نجاح القمة الاقتصادية الكويتية مسألة المصالحة بين بعض زعماء العرب وتوحيد الصف العربي، وجلوس هؤلاء الزعماء مع سموه على طاولة واحدة، وهذا البعد كاف لنجاح هذه القمة بالاضافة الى بحث موضوع غزة بحثا حقيقيا لا صوريا بعيدا عن الشعارات والدعايات والمزايدات السياسية ولذا اعلن سموه دعم اعمارها بنصف مليار دولار، كما ان المملكة العربية السعودية خصصت مليارا آخر لاجل تعمير مدينة غزة المنكوبة. كما ان من ابعاد النجاح هو حضور 17 قائدا وزعيما عربيا في هذا المؤتمر وهناك ابعاد اخرى لا نحتاج لكي نذكرها ونستطيع ان نقول ان القمة الاقتصادية الكويتية كانت ناجحة نجاحا باهرا وعلى جميع المستويات وفي جميع المجالات وفي مختلف الابعاد، وقال المهري: ان التيار التأزيمي في الكويت اذا لم يعتذر من رئيس الوزراء الاصلاحي ومن الشعب الكويتي ومن السيد الفالي فيجب على بعض المواطنين الشرفاء رفع دعوى قضائية عليهم لانهم اثاروا البلبلة والفتنة في البلاد وادخلوا الكويت في نفق مظلم مما سبب اضرارا مادية ومعنوية ونفسية على جميع الشعب الكويتي وكذلك على من اطلق صفة الزنديق على ابن رسول الله صلى الله عليه وسلم وخطيب آل البيت عليهم السلام السيد محمد باقر الفالي بالاعتذار فان هذه الصفة لا تليق بالسيد ولا ينبغي ان تخرج من افواه الذين يدعون الاسلام. واضاف سماحته قائلا: انه بالرغم من تشكيك الجماعات التكفيرية المتعصبة وبالرغم من تهديداتهم واتهاماتهم الباطلة التافهة نعلن صراحة اننا لا زلنا على موقفنا الثابت في ولائنا وحبنا وعشقنا لوطننا الكويت الحبيبة الغالية العزيزة بلد الخيرات والنعم والسعادة والبركات الالهية، وبلد الحريات والديمقراطية، وولائنا للقيادة السياسية العليا، ومع توجيهات سمو امير البلاد المعظم، وولي عهده وسمو رئيس مجلس الوزراء، ولن يرضى المواطنون بكافة اطيافهم الا بحكم اسرة آل الصباح الكرام كما نص عليه في المادة الرابعة من الدستور، ومن يفكر بغير هذا فهو تفكير باطل، ويعيش في عالم الوهم والخيال، كما نجدد العهد والبيعة لسمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في الذكرى السنوية الثالثة لتنصيبه اميرا للبلاد. وفي ختام تصريحه طالب المهري من معالي وزير الداخلية الموقر بالسماح بدخول السيد الفالي للبلاد وتجديد اقامته لان اساس اخراجه من البلاد لم يكن صحيحا بعدما حكم القضاء الكويتي العادل النزيه ببراءته، كما نرجو من سعادته عدم الرضوخ لضغوطات الجماعات التي لاهم لهم الا اثارة الفتنة الطائفية ومراقبة الحسينيات الجعفرية فان الحق يعلو ولا يعلى عليه واتباع الحق اولى من الاصغاء الى نواب التأزيم. "

(انتهى تصريحك أيها المهري الخبيث والذي نفهم منه الآتي :

1 ـ كلامك عبارة عن نفاق وضحك على الذقون للتمهيد للرسالة التي تريد توصيلها في نهاية تصريحاتك .والسنة والشيعة غير الصفويين هم المحبون المخلصون لسمو الأمير وسمو ولي عهده ولأي رئيس وزراء يعينه الأمير منذ بداية الكويت وعلى رأسهم الشيخ ناصر المحمد ،وليس أنت أيها المهري المراوغ الطارئ على الكويت الذي تريد خداع الحكم بنفاقك.

2 ـ إنك أيها المهري تدعي بأنك تتحدث باسم جميع الشيعة الكويتيين ، وهذا افتراء على الشيعة لأنك أيها الصفوي الحاقد لاتمثل إلا الشيعة الصفويين في الكويت ، أما نحن الشيعة غير الصفويين الذين أتشرف  بأن أكون واحداً منهم  فلانحتاج إليك ولكننا نحتاج إلى مترجم ليشرح لنا عربيتك المكسرة الممزوجة باللغة الفارسية التي لاتزال مسيطرة عليك ، فلا تزعم تمثيل الشيعة واترك ذلك للعوائل الشيعية الكويتية ذات التاريخ  العريق وهي العوائل التي ساهمت في تأسيس الكويت مع  إخوانهم السنة دون تمييز مثل عائلة النقي والكاظمي ومعرفي والمزيدي والبحارنة القلاليف والشواف ومقامس والمتروك والوزان وغيرهم كثير من العوائل ذات الأصول العربية والإيرانية الذين يصعب حصرهم والذين لاعلاقة لهم بإيران الصفوية أوغير الصفوية.

3 ـ اتهام السنة بالتعصب والتأزيم وإثارة الفتن  لتوجيه الأنظار إلى أن الإيراني  محمد الفالي الصفوي بريئ مما نسب إليه ، فبالله عليك كيف لنا كشيعة أن ندافع عن الفالي  المشهور برواياته الخرافية عن آل البيت عليهم السلام وبتعرضه للصحابة وللذات الإلهية ؟وكيف ندافع عن زعمك بأنه بريئ مما نسب إليه ،وأن الذي حصل هو أن التيار التأزيمي هو الذي افتري على الفالي ذلك .ولكنك لم تقل لنا :كيف ندافع عن من سمعناه يقول:إن السيدة فاطمة الزهراء (ع) ظهرت للمسيحيين في البرتغال وقالت لهم:" اشربوا قليلاً من الخمر وليس كثيراً منه وارتكبوا قليلاً من المعاصي ولاتسرفوا بذلك "،فهل يعقل أيها المعتوه أن تقول الزهراء عليها السلام ذلك وتخالف الدين الذي أتى به والدها عليه وعلى آله الصلاة والسلام  ؟. ولكننا  متأكدون بأنك تقصد بالتيار التأزيمي القلة النادرة من أهل السنة والشيعة الذين يرصدون هرطقات  وكفريات الشيعة الصفويين أمثالك ويدركون خطرهم وأهدافهم لقلب نظم الحكم السنية العربية  ومنها نظام الحكم في الكويت كما فعلوا في دول أخرى.

4 ـ إنك تحاول أيها  المهري الكذب علينا لتوهمنا بأن الفالي هو ابن رسول الله صلى الله عليه وآله .ولانقول لك أيها الكذاب غير ماقاله العلامة حسين الموسوي وهو:" كم رأيت من يهود يدعون أنهم من آل البيت عليهم السلام ويلبسون عمائم السادة،ولم يتم اكتشاف حقيقتهم إلا عند الكشف عن عورتهم  لغسلهم قبل دفنهم".

5 ـ ننبه إخواننا السنة والشيعة بأنه بلغنا خبر مؤكد من إيران بأن توجيهات عاجلة صدرت من المخابرات الإيرانية لعملائها الصفويين وعلى رأسهم المهري بعد صدور حكم  لصالح الفالي بإثارة الفتنة بين السنة وخاصة الواعين منهم  للخطر الصفوي وبين القضاء ،وطلبوا منهم التركيز على امتداح ذلك الحكم وقضاته ليدفعوا أهل السنة للإصطدام برجال القضاء والحكم في آن واحد .فننبه إلى عدم الإنزلاق إلى هذا المطب . أما حكم المحكمة الصادر ببراءة المتهم الإيراني محمد الفالي ،فإنك تعلم يامهري أن بإمكان الصفويين الإحتماء بفقرة بالقانون تنص على أن القضية رفعت من غير ذي صفة ،أي ليس من جهة حكومية يخولها القانون بذلك .وبناءً يتم تبرئة المتهم أو الحكم عليه بغرامة مالية أقصاها ثلاثون ديناراً فقط لاغير.

وأخيراً نعود فنسأل  هل يصدق ظن الصفويين في العرب ؟ .....الجواب عندكم ياعرب من شيعة وسنة فإما أن تثبتوا بأنكم كباقي البشر تفكرون ولاتنساقون فتتصدون للصفويين وتشيعهم الغريب علينا ،وإما أن تجعلونهم يمارسون لعبة خداع الحكام حتى يقضوا عليهم وعليكم ...أما أنا فسأبدأ بنفسي ولن أكشف عن اسمي حتى لايمارسون أساليبهم الدنيئة في الضغط علي حتى اتبع ملتهم .                                   

المرسل: حبيب الصادق

البلد : ماذا تتوقعون أيها الأذكياء

 

التعليقات
سوسن عباس
بريطانيا

.التعليق : للعلم فإن الحدث الذي حكم عليه بالإيداع في سجن الأحداث ثلاثة أشهر تعلم منذ طفولته على يد ياسر الحبيب وأمثاله من الصفويين أن التقرب إلى الله لايتم إلا إذا لعن المسلم أبا بكر وعمر فلما كبر كتب على أحد أحذيته  اسم عمر وكتب على الفردة الثانية لحذائه أبوبكر وراح يتباهى بذلك أمام زملائه في المدرسة حتى ينال الأجر العظيم الذي قال عنه الموتور ياسر الحبيب ،أما المدعو ياسر الحبيب  نفسه فقد تربى على يد مرتزقة جمهورية إيران الصفوية كيف يحط من قدر الشيعة غير الموالين لجمهورية العمائم الصفوية وكيف يشتم السنة والصحابة ليل نهار ولما تم استجوابه للتحقيق معه حينما تعرض بالسوء للسيدة عائشة رضي الله عنها قامت الخلايا الصفوية بتهريبه عبر إيران من الكويت الى لندن ليمارس كفره من هناك لمصلحة أسياده الصفويين  .فكيف نتوقع أن لايكره احباب الصادق المتحدون (سنة وشيعة) من يتعرض لرموزهم الإسلامية ويمجدون مجوس الجمهورية الصفوية

سوسن عباس
بريطانيا

.التعليق : للعلم فإن الحدث الذي حكم عليه بالإيداع في سجن الأحداث ثلاثة أشهر تعلم منذ طفولته على يد ياسر الحبيب وأمثاله من الصفويين أن التقرب إلى الله لايتم إلا إذا لعن المسلم أبا بكر وعمر فلما كبر كتب على أحد أحذيته  اسم عمر وكتب على الفردة الثانية لحذائه أبوبكر وراح يتباهى بذلك أمام زملائه في المدرسة حتى ينال الأجر العظيم الذي قال عنه الموتور ياسر الحبيب ،أما المدعو ياسر الحبيب  نفسه فقد تربى على يد مرتزقة جمهورية إيران الصفوية كيف يحط من قدر الشيعة غير الموالين لجمهورية العمائم الصفوية وكيف يشتم السنة والصحابة ليل نهار ولما تم استجوابه للتحقيق معه حينما تعرض بالسوء للسيدة عائشة رضي الله عنها قامت الخلايا الصفوية بتهريبه عبر إيران من الكويت الى لندن ليمارس كفره من هناك لمصلحة أسياده الصفويين  .فكيف نتوقع أن لايكره احباب الصادق المتحدون (سنة وشيعة) من يتعرض لرموزهم الإسلامية ويمجدون مجوس الجمهورية الصفوية

سوسن عباس
بريطانيا

.التعليق : للعلم فإن الحدث الذي حكم عليه بالإيداع في سجن الأحداث ثلاثة أشهر تعلم منذ طفولته على يد ياسر الحبيب وأمثاله من الصفويين أن التقرب إلى الله لايتم إلا إذا لعن المسلم أبا بكر وعمر فلما كبر كتب على أحد أحذيته  اسم عمر وكتب على الفردة الثانية لحذائه أبوبكر وراح يتباهى بذلك أمام زملائه في المدرسة حتى ينال الأجر العظيم الذي قال عنه الموتور ياسر الحبيب ،أما المدعو ياسر الحبيب  نفسه فقد تربى على يد مرتزقة جمهورية إيران الصفوية كيف يحط من قدر الشيعة غير الموالين لجمهورية العمائم الصفوية وكيف يشتم السنة والصحابة ليل نهار ولما تم استجوابه للتحقيق معه حينما تعرض بالسوء للسيدة عائشة رضي الله عنها قامت الخلايا الصفوية بتهريبه عبر إيران من الكويت الى لندن ليمارس كفره من هناك لمصلحة أسياده الصفويين  .فكيف نتوقع أن لايكره احباب الصادق المتحدون (سنة وشيعة) من يتعرض لرموزهم الإسلامية ويمجدون مجوس الجمهورية الصفوية


 
 
az
لا اله الا الله
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
قولوها ولو تقية
طالح عاشور
شتائم «ياسر الحبيب»
مقترحي خطير فاقرأوه
رشاوي إيران للأفغان
ملاك أم شيطان 5 ؟
ملاك أم شيطان4 ؟
ملاك أم شيطان3 ؟
رضي الله عن راضي الحبيب
لقاء مع السعيدي
تباً للأحزاب السنية الأنانية
الرويبضة
فيضانات باكـستان
حييت أيها البطل الشيعي
قمر الكباريهات الفضائية
لا يخدعونكم بلباسهم
تحالف أعداء السنة
لماذا ياسمو الأمير ؟
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية )
توبة
أنا مسيحي وأهوى النبي
غفر الله لأبي أنور
صدق ياسر الحبيب
الساقطون وأسوار البحرين
نعم لإيران لا لدول الخليج
لاتلقوا لهم بالاً
شملان العيسى
عمر الشيعي
ياسر حبيب
مدرسو الجامعة وياسر
ياسر الرقيع
عائشة ، هيله ،وفاء
أكذوبة حكم آل البيت
كيف نواجه المشروع الصفوي
تشييع الزبيريين
التكريتي والعلوي
كريمو شيتوري
إلتماس إلى ملك البحرين
ظاهرة هثيم المالح
إدانة البذاءات الشيعية
بحبك يا حبيبتي
دلت تحرياتنا السرية
الشيخ الصالح لا لإرسال الأموال للخارج
إيران دولة مارقة
الدويسان والولي الفقيه
نجح الدويسان ،سقط الشيعة
هل السنة إرهابيون؟
عبدالرسول سلمان
الدويسان في كربلاء
إنه الكاتب وليس الكاذب
النائب المطوع
تصفية القتلة
هم العدو فأحذرهم
شكراً أيها الليبرالي
يا إيران لاتحرجينا
عضة كلب
وما أدراك ما لمهري
ولاء الأحزاب الشيعة
فيصل
حكى لنا فؤاد
إيه يا حكامنا الأذلاء الجزء الثالث
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الثاني)
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الأول)
وقاحة في الشارع
بيان عاهرات البعث العلوي
مع الأسد إلى الأبد
دعوة لنقد الذات لا أكثر
أحلام إيران
إزفستيا
نواب أم كلاب 7؟
بتلوموني ليه
شجرتي طبيبتي
حاميها حراميها 4
الشيعة.. والنوايا الحسنة
علي جنتي
صالح عاشور
دراسه مختصرة عن سقوط دولة فارس
راضي حبيب وعدنان غريب
نواب أم كلاب3
حسن بين مادحيه وناقديه
ندوة الأستاذ علي المتروك
محاولة اغتيال
حاميها حراميها 5
تجسيد النبي
من أجل عيون إيران
الحكومةوالشيعة
السيطرة الإيرانية
حقيقة «البدون!»
البراءة المضحكة
شهيدة أم شهيد
قاروه أم طنب
من هو الدكتاتور؟
سيد سروالي
شكرا عم علي المتروك
آية الله جويهل
من هي قوى الظلام؟
التجسس
واخداه
سكت الجدار ونطق الحمار
ملابس عسكرية
د أحمد الخطيب
الشيخ راضي الحبيب
تضليل الرأي العام
كبير يا أحمد
هات ماعندك يا إيران
تاريخ الإرهاب الإيراني
كيفي أنا كويتي
الوجدان الشيعي
نريدها مدنية لا قبلية
القبلية
إيران ليست شريكاً
رجب فوق صفيح ساخن
الكويت ومخططات الشر الإيرانية
تمجيد
حاميها حراميها 2
حاميها حراميها 1
أموال «الأفيون الإيراني»
آغا... كلامك مو سحيح!
إنه ذنبكم يا أغبياء
لماذا يافرج؟
مصائبنا منهم.. ورب الكعبة
مطالبات لاتنتهي
بيـن علـي ومعصـومـة
الشفافية
معصومة المأزومة الحلقة 2
قصة حب
نواب أم كلاب (الحلقة 2)
ثعابين إيران في الصحافة
كم من كلمة حلقة 3
احترام الصحابة واجب
علي المتروك
هل يعود التوازن؟
ب60 داهيه
الصفويون يستغلون المسيحيين لضرب السنة
دلع القيادات الشيعية
حسينيات الإعتراض على مشيئة الله
أبو لؤلؤة في الطريق
يمن خوش هال
الخليج العربي
لص بغداد
نعم إنهـم صفويــون
ألى جنة الخلد
أطـوار بـهـجـت
مساكين الشيعة العرب
بريطانيا ومعاناة الشعب الأهوازي
كاتب شيعي منصف ينتقد حزب الله
نؤيد المؤيد
هل نلطم على الحسين أم على بنات البحرين ؟
أنقذوا اليمن من الصفويين " حلقتان
من فجر المواكب الحسينية
زواج المتعة في البحرين يخرق التشريع المقنن إلى الز
هل يدرك العرب الأطماع الإيرانية في العراق والبلاد
© كل الحقوق محفوظة لموقع مملكتنا 2018
لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع