كرهوك لأنك دولة سنية
فلنعزي أختنا الشيعية
باكستان رأس حربة ضد إيران
العملاء في البحرين
اختبار
رشا الأخرس
جردوهم من مناصبهم
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
مرسي في مواجهة تآمر
هل يفعلها الدويسان ؟
ياسر وحفيد الرسول!
دراسة مهمة جداً جداً [الحلقة الاولي
النفط مقابل الغيوم
صدام الإيراني قادم
مهلاً يا عشاق الحبيب
الاحتلال الإيراني للكويت
من له حيلة فليحتال
تسعه وعشرون ميلاً فقط
آل البيت والكوكاكولا
دلع القيادات الفلسطينية حلقه9
الخلايا الإيرانية الإيرانية
اللوبي الإيراني في مصر
شتان بين نوري ونوري
المطلوب من سماحة السيد
مهتدون
طائفيو العراق
الهلال الصفوي يداهمنا
أنا مسيحي وأهوى النبي
لماذا يكرهنا الصفويون؟
حزب الله يفجر مخازنه
غير المكذوب عليهم 5
غير المكذوب عليهم 4
قتلوك يا عبدالجبار
حرق المكتبات السنية
حسن دنائي
مبعوث المهمة الإلهية
الشاهنشاه».. السوبر مان
أقنعة متعددة ووجه واحد
كم من كلمة حلقة 7
الشيخ الصفار واضح كالنهار
شتان بين الحبيب والحبيب
هل يراجع حزب الله حساباته
قل موتوا بغيظكم
إلا صلاتي
سلام الخونة
أسلوب جديد في الفتنة
عميل صفوي آخر
فضيحة سيد سروال
المرجعية الدينية
هكذا قتلوا خزعل
سيد عكروت 3
الخليج والتهديد الإيراني
إحمين وغنوم
الجالية الإيرانية في الكويت
كلبة المياص
الأمن المستتب 1
إنذار أخير للمنطقة
الأسطوانة المشروخة
حلف نوروز
دلع القيادات الشيعية 2
نواب أم كلاب
التقريب الحقيقي والتقريب الصفوي
قبازرد ينتفض
عائلة معرفي
الخطر الحوثي والثأر الفارسي
إذابة الجليد
الحوثيون حلقات من 1 الي 4
أصحوا يأهل السنة
MR AHMAD
فرج الخضري
من الإمارات OUT
النجف الأنجس
الغزو النسوي العلماني
بدون أم مجرمون
الليبراليون.. مصالح وكراسي وزعامات
حلف الشياطين
تركيا السنية هدفهم القادم
مـؤخــرات
أبو درع
صحيفة القـبس
الطريق إلى كربلاء
السعودية
إلى متى ياسعد !
هزيمة "لوبي" طهران في بغداد
أربعون ألف يا نائمون
هل يصدق ظن الصفويين في العرب؟
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
إمام الحرم المكي
قناة بردى الفضائية
شط العرب
ماذا يحدث في الخليج؟
ضربني الصفوي وبكى
الائتلاف العراقي الشيعي
الغلاة وسياسة إضرب واهرب
علي الصراف
تقسيم اليمن
أمير قطر
اذبح واربح
عبد الـكـريـم قـاســــم
انقراض "الديناصورات" في العراق!
المالكي في ظل الملالي
الأطماع الإيرانية حقيقية
مطلوب دور سعودي فاعل في العراق
الخميني يشكك بالانتخابات
الانتخابات الإيرانية في العراق
فهمي هويدي وإيران
الإرهاب في العراق
فيفي نصرالله
إيران «الفارسية» وترتيبات المنطقة
سفارة العراق في دمشق..والسفير
الابعاد الطائفية لقرار اعادة اعتقال العراقيين
وإذا خاصم فجر
تحية حارة لأخينا الشيعي موسى
الجزر العربية في الخليج...
تسلل ارهابي ايراني مرعب في العراق
أشـرف
من يحكم إيران اليوم؟
عبدالحميد سني منافق
مفكر شيعي يكشف المكر الصفوي
حلم تصدير "الثورة الخمينية"تحطم على بوابة المغرب
إنتفاضة الحرية الأحوازية ... التضحيات مستمرة !
عدالة المستعمر الأعجمي في الأحواز العربية!
بين داريوش الصفوي والموسوي العربي
ويل للشيعة العرب من جالا وأخواتها
عاكف المناكف
السعودية: على الشيعة «احترام» المذهب السلفي
حقائق قمة الرياض تُفنّد أكاذيب «إيكو»
لماذا هذا الإصرار الإيراني على معاداة دول الجوار؟
مستشار المالكي: الشعائر الحسينية بدعة..ومراجع الصف
أنقذونا من حماس
الإستقرار في الخليج رهن بالإستقرار الداخلي الإيران
صراع العشائر والتخلف العراقي المريع
قراءة في أرشيف الصحف الصفوية العراقية
الحمية ياعطية
جماهير اللطم المليونية...لماذا لم تسقط نظام صدام؟
تظاهرنا ضد حكومة البحرين
ما الذي يتعين عمله لوقف النفوذ المتنامي لإيران في
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
الفضائح الجنسية لقضاة المتعة في البحرين
نظام طهران و تدمير المعبد العراقي على رؤوس منفيه؟
إيران أشد خطراً على العراق من أمريكا والصحوات أفشل
إغتيال داعية إيراني سني في إيران
البحرين أوقفت النائب جاسم السعيدي عن الخطابة لوصفه
نصرالله يدافع عن غزة أم يحرض على الفتن؟
دعوة للإصلاح المذهبي
نظرة إسلامية حول عاشوراء
اتـفـاق الدجـالين
نواب إيرانيون: الإمارات جزء من أراضينا والحديث عن
رجل أعمال أميركي ايراني يقر بالتآمر لإرسال معدات ع
 
علي المتروك
    

 

           علي المتروك


حاول الكاتب القرمطي علي المتروك بيان أنه ليس الشيعة وحدهم يحبون آل البيت عليهم السلام ولكن أهل السنة يقولون بذلك  في محاولة خبيثة منه للدلالة على أن الشيعة على حق والسنة على باطل .والغريب أنه يكتب ذلك بدعوى التقريب، فكتب ضمن سلسلة كتاباته التي عنونها بعنوان دلائل دعوة للتقارب بين السُّنة والشيعة ومناهضة التكفير، ويالها من دعوة بدأها بمنكر حينما طلب من السنة محبة آل البيت (ع) ،ولم يورد أي شيئ عن ضرورة محبة الشيعة للصحابة أو زوجات الرسول (ص) . مما يدل على  أن معنى التقارب عنده هو تخلي أهل السنة عن محبة الصحابة الذين مدحهم الله بكتابه الكريم وبشرهم الرسول (ص) بالجنة واكتفائه بحب آل البيت (ع)  ثم تقليد دعاة  الإثنا عشرية الذين استمدوا ديانتهم وطقوسهم من مجوس الفرس الزرادشتيين والمزدكيين . ولكشف زيف دعوى هذا القرمطي الذي خدع كثيراً من السنة  حتى اعتبروه معتدلاً ،فلنقرأ مقاله الذي نشره في صحيفة الوطن الكويتية والذي قال فيهً: في قوله عز وجل: {إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما} «الأحزاب56».
عد العلماء المحققون وأصحاب السنن والائمة المجتهدون أن هذه الآية الكريمة من الآيات الواردة في فضل النبي صلى الله عليه وسلم، وأهل بيته الميامين، كما دلت على ذلك أخبار كثيرة فوق حد الحصر، توجد في طيات كتب الفقه والتفسير والحديث، ومنها (كتاب الصواعق لابن حجر الهيثمي في صفحة 87 ط الميمنية)، عند ذكره هذه الآية فانه قد روى جملة من الأخبار الصحيحة المشيرة إلى أن الصلاة على آله ايضا مأمور بها منها قوله صلى الله عليه وآله وسلم (لا تصلوا علي صلاة البتراء)، فقالوا: وما الصلاة البتراء؟ قال: تقولون اللهم صلّ على محمد وتمسكون بل قولوا: اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد.وفي صحيح البخاري في كتاب الدعوات في باب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم روى بسنده عن عبدالرحمن بن ابي ليلى قال: لقيني كعب بن عجرة فقال: ألا أهدي لك هدية؟ إن النبي صلى الله عليه وسلم خرج علينا فقلنا: يا رسول الله قد علمتنا كيف نسلم عليك فكيف نصلي عليك؟ قال صلى الله عليه وسلم: فقولوا: اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد.
ورواه النسائي أيضا في صحيحه 190/1، ورواه احمد بن حنبل في مسنده 47/2، ورواه الطحاوي في مشاكل الآثار 73/3، وفي سنن الدارقطني ص136 روى بسنده عن ابي مسعود الأنصاري قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من صلى صلاة لم يصلِّ بها علي وعلى أهل بيتي لم تقبل منه، وإلى هذا المعنى أشار الإمام الشافعي بقوله:

يا أهل بيت رسول الله حبكم
فرض من الله في القرآن أنزله
كفاكم من عظيم الفخر إنكم
من لم يصلِّ عليكم لا صلاة ل
ه
وفي كتاب (القول القيم) قال شيخ الإسلام ابن القيم ص40: فإن الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم حق له ولآله دون سائر الأمة، ولهذا تجب عليه وعلى آله عند الشافعي وغيره، فمن قال إن آله في الصلاة هم الأمة فقد أبعد غاية الإبعاد.
وللفخر الرازي كلام في هذا الموضوع كما ذكره ابن حجر في (صواعقه ص147 ط المحمدية) إن أهل بيته صلوات الله عليهم يساوونه في خمسة: في السلام قال: السلام عليك أيها النبي وقال سلام على آل ياسين وفي الصلاة عليه وعليهم في التشهد وفي الطهارة قال تعالى : {طه} أي يا طاهر وقال {ويطهركم تطهيرا} وفي تحريم الصدقة وفي المحبة قال تعالى: {فاتبعوني يحببكم الله} وقال: {قل لا أسألكم عليه أجراً إلا المودة في القربى}، وقد ثبت أن المعنيين في هذه الآية في كتب الحديث أنهم علي عليه السلام وفاطمة والحسن والحسين أصحاب الكساء في الحديث المعروف المروي من عدة مصادر في كتب الحديث.
ومن هنا نجد أن علماء المسلمين على اختلاف مذاهبهم اهتموا ببيان فضائل أهل البيت، ومناقبهم، وما خصهم الله جل شأن من المراتب العالية، ويذكر ابن أبي يعلى في كتابه (طبقات الحنابلة) أن بعض العلماء استنكروا حديثا روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أن عليا قسيم النار، فذهبوا إلى الإمام أحمد بن حنبل يسألونه فقال: وما تنكرون من هذا الحديث أليس وقد رويتم عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال لعلي: لا يحبك إلا مؤمن ولا يبغضك إلا منافق، فقالوا بلى: فقال: فأين المؤمن؟ قالوا في الجنة، فقال: فأين الكافر؟ فقالوا في النار، فقال إذاً علي قسيم النار.
وهذا ابن حجر العسقلاني العالم المتضلع بعلوم الحديث وصاحب شرح صحيح البخاري في كتابه (فتح الباري في شرح صحيح البخاري) يقول: في الإصابة: وتتبع الحافظ أبوعبدالرحمن النسائي ما خص به علي بن أبي طالب دون غيره من الصحابة فجمع من ذلك شيئاً كثيراً بأسانيد أكثرها جياد (يعني جيدة) وكذلك الإمام أحمد في مسنده لم يرو لأحد من الصحابة من الفضائل أكثر مما روى لعلي بن أبي طالب عليه السلام، وقد تواترت أحاديث نبوية وآيات قرآنية تحض على التمسك بموالاة أهل البيت والسير على نهجهم، كما جاء في الحديث المتواتر، وهو حديث الثقلين حين قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله في حجة الوداع: (إني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي أهل بيتي ما أن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا) وقد بلغ هذا الحديث الشريف من الشهرة ما أغنى استطراد مصادره، فإنه قد رواه الفريقان السنة، والشيعة، وعرفه الخاص والعام، حتى كاد يتجاوز حد التواتر، ومن مصادره على سبيل المثال لا الحصر مسند احمد بن حنبل ج 3 ص 17 وفي صحيح مسلم ج 2 ص 238 وقال الترمذي بعد إيراد الحديث، هذا حديث حسن واخرج هذا الحديث الطبري في (ذخائر العقبى ص 16 والحاكم في المستدرك ج3 ص 2109واخرجه ايضا القندوزي الحنفي في ينابيع المودة ص 25 من طرق شتى كما اخرج ابن حجر في صواعقه لحديث الثقلين طرقا كثيرة بعد ان صرح بكثرة طرقه التي وردت عن نيف وعشرين صحابياًَ.
ورغم كل ما ذكرناه فان السياستين الاموية والعباسية لعبتا دورا اتسم بشتى انواع القسوة والعنف، لإبعاد الامة عن اهل بيت نبيها، فكانوا يأخذون من يشعرون بموالاته لاهل البيت بشتى انواع العنف، على الظنة والتهمة، فهذا الحجاج بن يوسف الثقفي يأمر عامله على ان يطلب من عطية العوفي ان يشتم عليا عليه السلام، فان ابى فيضربه اربعمائة جلدة، وان يحلق لحيته، فأبى عطية العوفي القيام بذلك، فأمضى فيه حكم الحجاج، (تهذيب التهذيب ج 7 ص 201).وجاء في (تهذيب التهذيب ج10 ص 384) ايضا قال ابن حجر: وهو يروى حديثاً عن أبي علي بن الصواف عن عبدالله بن احمد لما حدّث نصر بن علي بن الصحبان حديثا بفضل اهل البيت، امر المتوكل العباسي بضربه الف سوط، فكلمه فيه جعفر بن عبدالواحد وقال له: هو من فعل اهل السنة، فلم يزل به حتى تركه. ان ما يثير العجب والاستغراب، ان الامويين، والعباسيين، والعثمانيين وما تلتهم من عهود اصبحوا في عداد الماضي، الا ان بصمات ما رسموه للامة من مناهج وطرق لإبعادهم عن اهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم بقيت ماثلة للعيان حتى وقتنا الحاضر، وابسط مثال على ذلك انك قلما تسمع حديثا او رواية عن أئمة اهل البيت في وسائل الاعلام المختلفة، مع انهم رووا الكثير من الاحاديث عن جدهم المصطفى صلوات الله عليه وآله، الا ان كل ما رووه او معظمه في زوايا النسيان، وبعيد عن متناول الامة، بل لا ابالغ ان قلت ان الامة محرومة من تراث اهل البيت واحاديثهم، وان هناك من يحجب ذلك التراث العظيم عن المسلمين، وهذا ما يعكس حالة التشظي والتمزق والتقاطع المذهبي الذي يأخذ اقصى مداه في شتى الصور والاشكال هذه الايام.
ووملاحظاتي التي أسطرها بعد دراسة لامجاملة فيها أن :

  كتب أهل السنة عامرة وزاخرة بأحاديث رووها عن آل البيت (ع) بعكس الكتب الشيعية التي لاتروي من أحاديثهم الصحيحة إلا القليل ، ولكنهم يرون روايات لا أساس ولاسند لها إلا تلفيق اليهود والمجوس المتأسلمين .

2  ـ ماقصده ابن حنبل في رواية قسيم النارهو الحث على محبة الإمام علي (ع) وليس كما يزعم الشيعة بأنه من رضي علي عنه يدخل الجنة ومن غضب عليه يدخله النار .وبناء على ذلك فالنبي (ص) والصحابة والتابعون إلى يومنا هذا، الذين ثبتوا على الإيمان بالله والتمسك بالقرآن وسنة النبي (ص) كلهم قسماء ومخاصمون لأعداء الله وليس لأعداء علي وحده . فلاتحاول اللعب بالألفاظ أيها القرمطي.

 3 ـ  قول القرمطي علي المتروك بأن الأحاديث تواترت على مرويات وأحاديث لفضل علي عليه السلام مالم يرو لغيره فلماذا لم يذكر علي القرمطي أن النبي عدد فضائل أصحابه ولم يأمر بشتمهم كما يفعل الشيعة وأحفاد القرامطة. 4 ـ أما الحديث المشكوك بنصه والذي يزعم فيه علي القرمطي أن النبي (ص) أمر بالتمسك بكتاب الله ثم عترته فنقول له إن صحيح نص الحديث هو إني تارك الثقلين كتاب الله وسنتي . ولكن حتى مع افتراض صحة حديث كتاب الله وعترتي فإن أهل السنة هم الشيعة الحقيقيون لأنهم تمسكوا بالكتاب وآل البيت عليهم السلام ووقفوا إلى جانبهم واستشهدوا في سبيل الدفاع عنهم ،ولكن من يزعمون أنهم من آل البيت اليوم زوراً وبهتاناًً استناداً إلى  مشجرات مزيفة جعل أهل السنة يتخوفون من التمسك بالمزورين الذين لم يتورعوا عن تزييف النسب فكيف لايتورعون عن إضلالهم عن الطريق المستقيم ، ولذلك فإن ظروف الحديث تغيرت فتغير وجوب التمسك بفقرة آل البيت (ع). بل إن مجرد طرح هذا الموضوع المنتهي واقعاً وافتراضاً عبارة عن عبث ومحرم ،خاصة مع توفر قصد الفتنة عند من يثيرون أمور محبة آل البيت عليهم السلام بقصد النيل من طرف مسلم قريب من الله ورسوله (ص) وهذا الطرف هو أهل السنة.

   والأمر الآخر يادعي التقريب هو أن المقصود بآل البيت (ع) هم من عاصروا النبي (ص) وعايشوا الصحابة والتابعين ومن تلاهم من الأجيال الأولى للإسلام حتى يأخذ المسلمون منهم العبادات والمناسك التي كانوا أقرب الناس إليه وشاهدوه عن كثب وهو يؤديها بما في ذلك زوجاته وأبناءهم وبناتهم وذريتهم الرائدة في الإسلام . أما اليوم فأغلب هؤلاء الذرية المباركة من أهل السنة والناس يقدرونهم ويجلونهم وليسو من الشيعة فلماذا لاتفعل مثل أهل السنة أيها الشيعي القرمطي وتحب آل البيت (ع ) من السنة .أم أن آل البيت (ع) الذين تقلدهم هم فقط الصفويين المجوس وأجدادك القرامطة الذين سكنوا البحرين والإحساء قديماً ,الذين احلوا نكاح المحارم( الأم والبنت والأخت )، والذين زوروا الأحاديث والمرويات التي شوهوا نقلها عن آل البيت الحقيقيين الذين كان  أهل السنة ولازالوا يجلونهم ويحترمونهم .

4 ـ لنفترض أن المسلمين تمسكوا بعترة النبي (ص) إلى يومنا هذا . فتصور مالذي سيحدث ! الذي سيحدث أن كل فرد من آل البيت سيكون له منهجه الذي تطرف به إلى حد شرب الخمر وإلغاء العبادات وتحليل المنكرات كالأغا خان والإسماعيليين والفاطميين  وغيرهم كأحبائك من عباد الفروج  وزنا المتعة من الإثني عشرية.وهي متعة كانت مباحة ثم حرمها النبي (ص) وسيدنا علي (ع) كما نزل تحريم أمور كثيرة وفرض فرائض كثيرة بالتدريج .

 5 ـ مادام عندنا كتاب الله فلماذا نبحث عن أناس مزيفيين أو منحرفين ونقتدي بهم ،فالأصوب أن نتمسك بكتاب الله كأصل أول ولانتمسك بقضية العترة والولي الفقيه والتقليد الأعمى لمدعي الإنتساب لآل البيت (ع) والمذهب الإثنا عشري الذي يستند إلى المحرف من قولهم ، وهو مذهب إثنا عشرية لاشك بأنه سيذهب بأهله لامحالة إلى النار ، فاتعظ أيها القرمطي واستغفر ربك لأجدادك القرامطة الذين فعلوا المنكر بأمهاتكم وجداتكم وأخواتكم حينما زنوا بهم زنا المحارم ثم لما اشتد الخناق عليهم تخفوا بلباس مزيفي اتباع المذهب الإثني عشرية.

محمد عبد رب الحسين

            إحسائي شيعي سابقاً سني حالياً والحمد لله

 

 


 
 
az
لا اله الا الله
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
قولوها ولو تقية
طالح عاشور
شتائم «ياسر الحبيب»
مقترحي خطير فاقرأوه
رشاوي إيران للأفغان
ملاك أم شيطان 5 ؟
ملاك أم شيطان4 ؟
ملاك أم شيطان3 ؟
رضي الله عن راضي الحبيب
لقاء مع السعيدي
تباً للأحزاب السنية الأنانية
الرويبضة
فيضانات باكـستان
حييت أيها البطل الشيعي
قمر الكباريهات الفضائية
لا يخدعونكم بلباسهم
تحالف أعداء السنة
لماذا ياسمو الأمير ؟
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية )
توبة
أنا مسيحي وأهوى النبي
غفر الله لأبي أنور
صدق ياسر الحبيب
الساقطون وأسوار البحرين
نعم لإيران لا لدول الخليج
لاتلقوا لهم بالاً
شملان العيسى
عمر الشيعي
ياسر حبيب
مدرسو الجامعة وياسر
ياسر الرقيع
عائشة ، هيله ،وفاء
أكذوبة حكم آل البيت
كيف نواجه المشروع الصفوي
تشييع الزبيريين
التكريتي والعلوي
كريمو شيتوري
إلتماس إلى ملك البحرين
ظاهرة هثيم المالح
إدانة البذاءات الشيعية
بحبك يا حبيبتي
دلت تحرياتنا السرية
الشيخ الصالح لا لإرسال الأموال للخارج
إيران دولة مارقة
الدويسان والولي الفقيه
نجح الدويسان ،سقط الشيعة
هل السنة إرهابيون؟
عبدالرسول سلمان
الدويسان في كربلاء
إنه الكاتب وليس الكاذب
النائب المطوع
تصفية القتلة
هم العدو فأحذرهم
شكراً أيها الليبرالي
يا إيران لاتحرجينا
عضة كلب
وما أدراك ما لمهري
ولاء الأحزاب الشيعة
فيصل
حكى لنا فؤاد
إيه يا حكامنا الأذلاء الجزء الثالث
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الثاني)
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الأول)
وقاحة في الشارع
بيان عاهرات البعث العلوي
مع الأسد إلى الأبد
دعوة لنقد الذات لا أكثر
أحلام إيران
إزفستيا
نواب أم كلاب 7؟
بتلوموني ليه
شجرتي طبيبتي
حاميها حراميها 4
الشيعة.. والنوايا الحسنة
علي جنتي
صالح عاشور
دراسه مختصرة عن سقوط دولة فارس
راضي حبيب وعدنان غريب
نواب أم كلاب3
حسن بين مادحيه وناقديه
ندوة الأستاذ علي المتروك
محاولة اغتيال
حاميها حراميها 5
تجسيد النبي
من أجل عيون إيران
الحكومةوالشيعة
السيطرة الإيرانية
حقيقة «البدون!»
البراءة المضحكة
شهيدة أم شهيد
قاروه أم طنب
من هو الدكتاتور؟
سيد سروالي
شكرا عم علي المتروك
آية الله جويهل
من هي قوى الظلام؟
التجسس
واخداه
سكت الجدار ونطق الحمار
ملابس عسكرية
د أحمد الخطيب
الشيخ راضي الحبيب
تضليل الرأي العام
كبير يا أحمد
هات ماعندك يا إيران
تاريخ الإرهاب الإيراني
كيفي أنا كويتي
الوجدان الشيعي
نريدها مدنية لا قبلية
القبلية
إيران ليست شريكاً
رجب فوق صفيح ساخن
الكويت ومخططات الشر الإيرانية
تمجيد
حاميها حراميها 2
حاميها حراميها 1
أموال «الأفيون الإيراني»
آغا... كلامك مو سحيح!
إنه ذنبكم يا أغبياء
لماذا يافرج؟
مصائبنا منهم.. ورب الكعبة
مطالبات لاتنتهي
بيـن علـي ومعصـومـة
الشفافية
معصومة المأزومة الحلقة 2
قصة حب
نواب أم كلاب (الحلقة 2)
ثعابين إيران في الصحافة
كم من كلمة حلقة 3
احترام الصحابة واجب
علي المتروك
هل يعود التوازن؟
ب60 داهيه
الصفويون يستغلون المسيحيين لضرب السنة
دلع القيادات الشيعية
حسينيات الإعتراض على مشيئة الله
أبو لؤلؤة في الطريق
يمن خوش هال
الخليج العربي
لص بغداد
نعم إنهـم صفويــون
ألى جنة الخلد
أطـوار بـهـجـت
مساكين الشيعة العرب
بريطانيا ومعاناة الشعب الأهوازي
كاتب شيعي منصف ينتقد حزب الله
نؤيد المؤيد
هل نلطم على الحسين أم على بنات البحرين ؟
أنقذوا اليمن من الصفويين " حلقتان
من فجر المواكب الحسينية
زواج المتعة في البحرين يخرق التشريع المقنن إلى الز
هل يدرك العرب الأطماع الإيرانية في العراق والبلاد
© كل الحقوق محفوظة لموقع مملكتنا 2018
لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع