كرهوك لأنك دولة سنية
فلنعزي أختنا الشيعية
باكستان رأس حربة ضد إيران
العملاء في البحرين
اختبار
رشا الأخرس
جردوهم من مناصبهم
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
مرسي في مواجهة تآمر
هل يفعلها الدويسان ؟
ياسر وحفيد الرسول!
دراسة مهمة جداً جداً [الحلقة الاولي
النفط مقابل الغيوم
صدام الإيراني قادم
مهلاً يا عشاق الحبيب
الاحتلال الإيراني للكويت
من له حيلة فليحتال
تسعه وعشرون ميلاً فقط
آل البيت والكوكاكولا
دلع القيادات الفلسطينية حلقه9
الخلايا الإيرانية الإيرانية
اللوبي الإيراني في مصر
شتان بين نوري ونوري
المطلوب من سماحة السيد
مهتدون
طائفيو العراق
الهلال الصفوي يداهمنا
أنا مسيحي وأهوى النبي
لماذا يكرهنا الصفويون؟
حزب الله يفجر مخازنه
غير المكذوب عليهم 5
غير المكذوب عليهم 4
قتلوك يا عبدالجبار
حرق المكتبات السنية
حسن دنائي
مبعوث المهمة الإلهية
الشاهنشاه».. السوبر مان
أقنعة متعددة ووجه واحد
كم من كلمة حلقة 7
الشيخ الصفار واضح كالنهار
شتان بين الحبيب والحبيب
هل يراجع حزب الله حساباته
قل موتوا بغيظكم
إلا صلاتي
سلام الخونة
أسلوب جديد في الفتنة
عميل صفوي آخر
فضيحة سيد سروال
المرجعية الدينية
هكذا قتلوا خزعل
سيد عكروت 3
الخليج والتهديد الإيراني
إحمين وغنوم
الجالية الإيرانية في الكويت
كلبة المياص
الأمن المستتب 1
إنذار أخير للمنطقة
الأسطوانة المشروخة
حلف نوروز
دلع القيادات الشيعية 2
نواب أم كلاب
التقريب الحقيقي والتقريب الصفوي
قبازرد ينتفض
عائلة معرفي
الخطر الحوثي والثأر الفارسي
إذابة الجليد
الحوثيون حلقات من 1 الي 4
أصحوا يأهل السنة
MR AHMAD
فرج الخضري
من الإمارات OUT
النجف الأنجس
الغزو النسوي العلماني
بدون أم مجرمون
الليبراليون.. مصالح وكراسي وزعامات
حلف الشياطين
تركيا السنية هدفهم القادم
مـؤخــرات
أبو درع
صحيفة القـبس
الطريق إلى كربلاء
السعودية
إلى متى ياسعد !
هزيمة "لوبي" طهران في بغداد
أربعون ألف يا نائمون
هل يصدق ظن الصفويين في العرب؟
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
إمام الحرم المكي
قناة بردى الفضائية
شط العرب
ماذا يحدث في الخليج؟
ضربني الصفوي وبكى
الائتلاف العراقي الشيعي
الغلاة وسياسة إضرب واهرب
علي الصراف
تقسيم اليمن
أمير قطر
اذبح واربح
عبد الـكـريـم قـاســــم
انقراض "الديناصورات" في العراق!
المالكي في ظل الملالي
الأطماع الإيرانية حقيقية
مطلوب دور سعودي فاعل في العراق
الخميني يشكك بالانتخابات
الانتخابات الإيرانية في العراق
فهمي هويدي وإيران
الإرهاب في العراق
فيفي نصرالله
إيران «الفارسية» وترتيبات المنطقة
سفارة العراق في دمشق..والسفير
الابعاد الطائفية لقرار اعادة اعتقال العراقيين
وإذا خاصم فجر
تحية حارة لأخينا الشيعي موسى
الجزر العربية في الخليج...
تسلل ارهابي ايراني مرعب في العراق
أشـرف
من يحكم إيران اليوم؟
عبدالحميد سني منافق
مفكر شيعي يكشف المكر الصفوي
حلم تصدير "الثورة الخمينية"تحطم على بوابة المغرب
إنتفاضة الحرية الأحوازية ... التضحيات مستمرة !
عدالة المستعمر الأعجمي في الأحواز العربية!
بين داريوش الصفوي والموسوي العربي
ويل للشيعة العرب من جالا وأخواتها
عاكف المناكف
السعودية: على الشيعة «احترام» المذهب السلفي
حقائق قمة الرياض تُفنّد أكاذيب «إيكو»
لماذا هذا الإصرار الإيراني على معاداة دول الجوار؟
مستشار المالكي: الشعائر الحسينية بدعة..ومراجع الصف
أنقذونا من حماس
الإستقرار في الخليج رهن بالإستقرار الداخلي الإيران
صراع العشائر والتخلف العراقي المريع
قراءة في أرشيف الصحف الصفوية العراقية
الحمية ياعطية
جماهير اللطم المليونية...لماذا لم تسقط نظام صدام؟
تظاهرنا ضد حكومة البحرين
ما الذي يتعين عمله لوقف النفوذ المتنامي لإيران في
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
الفضائح الجنسية لقضاة المتعة في البحرين
نظام طهران و تدمير المعبد العراقي على رؤوس منفيه؟
إيران أشد خطراً على العراق من أمريكا والصحوات أفشل
إغتيال داعية إيراني سني في إيران
البحرين أوقفت النائب جاسم السعيدي عن الخطابة لوصفه
نصرالله يدافع عن غزة أم يحرض على الفتن؟
دعوة للإصلاح المذهبي
نظرة إسلامية حول عاشوراء
اتـفـاق الدجـالين
نواب إيرانيون: الإمارات جزء من أراضينا والحديث عن
رجل أعمال أميركي ايراني يقر بالتآمر لإرسال معدات ع
 
كيفي أنا كويتي
    

 

                                 

                              كيفي أنا كويتي

بالرغم من إيماني أن بعض حملة الجنسية الكويتية لايستحقون شرف حملها .وان تصرف هؤلاء الطائش وغرورهم بمجرد حصولهم على الجنسية الكويتية يجعلهم يتعالون على خلق الله ويعطون الوافدين والمجتمع الدولي انطباعاً سيئاً عن الكويت والكويتيين ،والكويت وأهلها الذين ربوا أبناءهم على حسن الخلق والمعاملة بريئون من هؤلاء ،ولايدخل ضمن حالة هؤلاء المغرورين والمتعالين على خلق الله إلا من من لم يحسن أهلهم تربيتهم وبعض حديثي التجنيس ، فهم فوضويون وعدوانيون حتى على الكويتيين وإذ اعترضت على تصرفه الأرعن رد عليك بوقاحة :كيفي أنا كويتي ، بل إن بعض حديثي التجنيس لم يستطيعوا ولايريدون الإندماج في المجتمع الكويتي ‘ فهم يعتقدون أنهم لازالوا يحملون جنسيات بلادهم التي قدموا منها ،وأقصد بذلك توارثهم للتخلف والفوضى والولاء لمكوناتهم العرقية التي ينتمون إليها في الأصل على حساب الكويتيين .كما أقصد حديثي التجنس الموالين لبلدهم الاصلي إيران وغيرها من البلدان ،وهؤلاء المتجنسين أخطر مايكونون على المجتمع فهم مندسون بيننا ويحتلون مراكز قيادية والإيرانيون منهم تعطيهم السفارة الإيرانية أفضلية على بقية الشيعة الذين انقطعت صلاتهم بإيران وتعودوا التعايش السلمي مع إخوانهم أهل السنة.وهؤلاء الطارؤون  بدأ عددهم يكثر بسبب توسط أعضاء مجلس الأمة العنصريين والشيعة لمنحهم الجنسية الكويتية . أما من لم يحصل على الجنسية الكويتية سواءً لحمله جواز دولة أخرى أو لأنه مزق جواز سفره في يوم من الأيام وادعى أنه بدون جنسية حتى يحصل على الجنسية الكويتية أو لأنه وافد جاء للعمل فليس كلهم بريئون ومسالمون ، بل إن كثيراً منهم خارجون على القانون ويلوذون بقوانين حقوق الإنسان التي يحفظون بنودها عن ظهر قلب لتكون سلاحاً لهم يشهرونه في وجه من يحاول كشف ألاعيبهم . وقد كتب الاستاذ راشد الردعان مقالاً جيداً حول هذا الموضوع في صحيفة الوطن بتاريخ  26 / 4 / 2010 قال فيه :

ما ذا لو قامت جهة حكومية بعمل إحصائية للمشاكل التي يعاني منها المواطنون من بعض الوافدين لأصيب الجميع بالصدمة وقالوا رحلوا كل الوافدين لبلدانهم!ملاك العقارات لهم معاناة لا يعلم بها إلا من يذهب للمحاكم ولدوائر الإيجارات بالتحديد، وافد يسكن في شقة ثم يمتنع عن دفع الأجرة لمدة شهرين أو ثلاثة وعندما يصدر عليه حكم قضائي يذهب ويستأجر شقة في مكان آخر وعلى الكويتي مالك العمارة الذي يحصل على حكم قضائي البحث عنه وملاحقته ولن يعثر عليه إلا بشق الأنفس.وافدون ينصبون على بعض المواطنين ويستولون على أموالهم جهارا نهارا ثم يتعمدون مخالفة قانون الإقامة ويتم ترحيلهم عن البلاد وهم بكامل الفرح والسعادة ودون ان تضع الحكومة اي اعتبار لحقوق المواطنين.مشاكل الوافدين لا تعد ولا تحصى.. فهم يخالفون كل القوانين.. ويضربون بعرض الحائط حقوق المواطنين والدولة أيضا.. فسلوكيات بعضهم الإجرامية لا تواجه بحزم وشدة فهم يتجاوزون الإشارات الضوئية ويرتكبون المخالفات الجسيمة.. ويعيثون بالأرض فساداً.. وتصدر عنهم جرائم مستغربة ومستهجنة ولا يجدون قوانين رادعة توقفهم عند حدهم، كما أن العاملين منهم في القطاع الخاص يسرقون أرباب العمل ويهربون المعلومات وإن تم فصلهم لجؤوا للمحاكم العمالية وطالبوا بمستحقاتهم دون أن يدفعوا أي رسوم وتصدر لهم أحكام قضائية لأن القوانين تقف بصفهم وليس بصف رب العمل، ولعل قانون العمل الجديد يمنحهم حقوقاً لا حصر لها وباستطاعتهم عمل كل شيء دون ان تطالهم المسؤولية.نحن نتحدث عن الوافدين الذين جاؤوا للبلد لمحاربة النصب والاحتيال ولا نعمم لأن هناك بالتأكيد رجالاً ونساء شاركوا في نهضة البلاد ولهم أياد بيضاء.. والذين نقصدهم هم الذين يتجاوزون القوانين وينصبون على المواطنين ولا يحترمون أهل البلد ويقودون سياراتهم برعونة وكأنهم في بلدانهم الأصلية ويتدخلون في أشياء لا تعنيهم لا من قريب ولا من بعيد ولا يطبقون المثل القائل: «يا غريب كن أديب» هؤلاء يجب أن يطبق عليهم أشد العقوبات فمن أمن العقوبة أساء الأدب، ولا أبالغ اذا ما قلت إن بلدنا أصبح مرتعاً خصباً لهؤلاء الوافدين ليمارسوا كل أشكال النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين بحماية بعض أبناء جلدتنا للأسف.. وبمساعدة حكومية مباشرة أو غير مباشرة وإلا كيف يتم ترحيلهم وهم مطلوبون للعدالة بقضايا مرفوعة من مواطنين او ان عليهم مستحقات مالية لابد من سدادها؟!

                                                      المرسله : نعيمه سليمان

 


 
 
az
لا اله الا الله
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
قولوها ولو تقية
طالح عاشور
شتائم «ياسر الحبيب»
مقترحي خطير فاقرأوه
رشاوي إيران للأفغان
ملاك أم شيطان 5 ؟
ملاك أم شيطان4 ؟
ملاك أم شيطان3 ؟
رضي الله عن راضي الحبيب
لقاء مع السعيدي
تباً للأحزاب السنية الأنانية
الرويبضة
فيضانات باكـستان
حييت أيها البطل الشيعي
قمر الكباريهات الفضائية
لا يخدعونكم بلباسهم
تحالف أعداء السنة
لماذا ياسمو الأمير ؟
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية )
توبة
أنا مسيحي وأهوى النبي
غفر الله لأبي أنور
صدق ياسر الحبيب
الساقطون وأسوار البحرين
نعم لإيران لا لدول الخليج
لاتلقوا لهم بالاً
شملان العيسى
عمر الشيعي
ياسر حبيب
مدرسو الجامعة وياسر
ياسر الرقيع
عائشة ، هيله ،وفاء
أكذوبة حكم آل البيت
كيف نواجه المشروع الصفوي
تشييع الزبيريين
التكريتي والعلوي
كريمو شيتوري
إلتماس إلى ملك البحرين
ظاهرة هثيم المالح
إدانة البذاءات الشيعية
بحبك يا حبيبتي
دلت تحرياتنا السرية
الشيخ الصالح لا لإرسال الأموال للخارج
إيران دولة مارقة
الدويسان والولي الفقيه
نجح الدويسان ،سقط الشيعة
هل السنة إرهابيون؟
عبدالرسول سلمان
الدويسان في كربلاء
إنه الكاتب وليس الكاذب
النائب المطوع
تصفية القتلة
هم العدو فأحذرهم
شكراً أيها الليبرالي
يا إيران لاتحرجينا
عضة كلب
وما أدراك ما لمهري
ولاء الأحزاب الشيعة
فيصل
حكى لنا فؤاد
إيه يا حكامنا الأذلاء الجزء الثالث
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الثاني)
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الأول)
وقاحة في الشارع
بيان عاهرات البعث العلوي
مع الأسد إلى الأبد
دعوة لنقد الذات لا أكثر
أحلام إيران
إزفستيا
نواب أم كلاب 7؟
بتلوموني ليه
شجرتي طبيبتي
حاميها حراميها 4
الشيعة.. والنوايا الحسنة
علي جنتي
صالح عاشور
دراسه مختصرة عن سقوط دولة فارس
راضي حبيب وعدنان غريب
نواب أم كلاب3
حسن بين مادحيه وناقديه
ندوة الأستاذ علي المتروك
محاولة اغتيال
حاميها حراميها 5
تجسيد النبي
من أجل عيون إيران
الحكومةوالشيعة
السيطرة الإيرانية
حقيقة «البدون!»
البراءة المضحكة
شهيدة أم شهيد
قاروه أم طنب
من هو الدكتاتور؟
سيد سروالي
شكرا عم علي المتروك
آية الله جويهل
من هي قوى الظلام؟
التجسس
واخداه
سكت الجدار ونطق الحمار
ملابس عسكرية
د أحمد الخطيب
الشيخ راضي الحبيب
تضليل الرأي العام
كبير يا أحمد
هات ماعندك يا إيران
تاريخ الإرهاب الإيراني
كيفي أنا كويتي
الوجدان الشيعي
نريدها مدنية لا قبلية
القبلية
إيران ليست شريكاً
رجب فوق صفيح ساخن
الكويت ومخططات الشر الإيرانية
تمجيد
حاميها حراميها 2
حاميها حراميها 1
أموال «الأفيون الإيراني»
آغا... كلامك مو سحيح!
إنه ذنبكم يا أغبياء
لماذا يافرج؟
مصائبنا منهم.. ورب الكعبة
مطالبات لاتنتهي
بيـن علـي ومعصـومـة
الشفافية
معصومة المأزومة الحلقة 2
قصة حب
نواب أم كلاب (الحلقة 2)
ثعابين إيران في الصحافة
كم من كلمة حلقة 3
احترام الصحابة واجب
علي المتروك
هل يعود التوازن؟
ب60 داهيه
الصفويون يستغلون المسيحيين لضرب السنة
دلع القيادات الشيعية
حسينيات الإعتراض على مشيئة الله
أبو لؤلؤة في الطريق
يمن خوش هال
الخليج العربي
لص بغداد
نعم إنهـم صفويــون
ألى جنة الخلد
أطـوار بـهـجـت
مساكين الشيعة العرب
بريطانيا ومعاناة الشعب الأهوازي
كاتب شيعي منصف ينتقد حزب الله
نؤيد المؤيد
هل نلطم على الحسين أم على بنات البحرين ؟
أنقذوا اليمن من الصفويين " حلقتان
من فجر المواكب الحسينية
زواج المتعة في البحرين يخرق التشريع المقنن إلى الز
هل يدرك العرب الأطماع الإيرانية في العراق والبلاد
© كل الحقوق محفوظة لموقع مملكتنا 2018
لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع