كرهوك لأنك دولة سنية
فلنعزي أختنا الشيعية
باكستان رأس حربة ضد إيران
العملاء في البحرين
اختبار
رشا الأخرس
جردوهم من مناصبهم
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
مرسي في مواجهة تآمر
هل يفعلها الدويسان ؟
ياسر وحفيد الرسول!
دراسة مهمة جداً جداً [الحلقة الاولي
النفط مقابل الغيوم
صدام الإيراني قادم
مهلاً يا عشاق الحبيب
الاحتلال الإيراني للكويت
من له حيلة فليحتال
تسعه وعشرون ميلاً فقط
آل البيت والكوكاكولا
دلع القيادات الفلسطينية حلقه9
الخلايا الإيرانية الإيرانية
اللوبي الإيراني في مصر
شتان بين نوري ونوري
المطلوب من سماحة السيد
مهتدون
طائفيو العراق
الهلال الصفوي يداهمنا
أنا مسيحي وأهوى النبي
لماذا يكرهنا الصفويون؟
حزب الله يفجر مخازنه
غير المكذوب عليهم 5
غير المكذوب عليهم 4
قتلوك يا عبدالجبار
حرق المكتبات السنية
حسن دنائي
مبعوث المهمة الإلهية
الشاهنشاه».. السوبر مان
أقنعة متعددة ووجه واحد
كم من كلمة حلقة 7
الشيخ الصفار واضح كالنهار
شتان بين الحبيب والحبيب
هل يراجع حزب الله حساباته
قل موتوا بغيظكم
إلا صلاتي
سلام الخونة
أسلوب جديد في الفتنة
عميل صفوي آخر
فضيحة سيد سروال
المرجعية الدينية
هكذا قتلوا خزعل
سيد عكروت 3
الخليج والتهديد الإيراني
إحمين وغنوم
الجالية الإيرانية في الكويت
كلبة المياص
الأمن المستتب 1
إنذار أخير للمنطقة
الأسطوانة المشروخة
حلف نوروز
دلع القيادات الشيعية 2
نواب أم كلاب
التقريب الحقيقي والتقريب الصفوي
قبازرد ينتفض
عائلة معرفي
الخطر الحوثي والثأر الفارسي
إذابة الجليد
الحوثيون حلقات من 1 الي 4
أصحوا يأهل السنة
MR AHMAD
فرج الخضري
من الإمارات OUT
النجف الأنجس
الغزو النسوي العلماني
بدون أم مجرمون
الليبراليون.. مصالح وكراسي وزعامات
حلف الشياطين
تركيا السنية هدفهم القادم
مـؤخــرات
أبو درع
صحيفة القـبس
الطريق إلى كربلاء
السعودية
إلى متى ياسعد !
هزيمة "لوبي" طهران في بغداد
أربعون ألف يا نائمون
هل يصدق ظن الصفويين في العرب؟
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
إمام الحرم المكي
قناة بردى الفضائية
شط العرب
ماذا يحدث في الخليج؟
ضربني الصفوي وبكى
الائتلاف العراقي الشيعي
الغلاة وسياسة إضرب واهرب
علي الصراف
تقسيم اليمن
أمير قطر
اذبح واربح
عبد الـكـريـم قـاســــم
انقراض "الديناصورات" في العراق!
المالكي في ظل الملالي
الأطماع الإيرانية حقيقية
مطلوب دور سعودي فاعل في العراق
الخميني يشكك بالانتخابات
الانتخابات الإيرانية في العراق
فهمي هويدي وإيران
الإرهاب في العراق
فيفي نصرالله
إيران «الفارسية» وترتيبات المنطقة
سفارة العراق في دمشق..والسفير
الابعاد الطائفية لقرار اعادة اعتقال العراقيين
وإذا خاصم فجر
تحية حارة لأخينا الشيعي موسى
الجزر العربية في الخليج...
تسلل ارهابي ايراني مرعب في العراق
أشـرف
من يحكم إيران اليوم؟
عبدالحميد سني منافق
مفكر شيعي يكشف المكر الصفوي
حلم تصدير "الثورة الخمينية"تحطم على بوابة المغرب
إنتفاضة الحرية الأحوازية ... التضحيات مستمرة !
عدالة المستعمر الأعجمي في الأحواز العربية!
بين داريوش الصفوي والموسوي العربي
ويل للشيعة العرب من جالا وأخواتها
عاكف المناكف
السعودية: على الشيعة «احترام» المذهب السلفي
حقائق قمة الرياض تُفنّد أكاذيب «إيكو»
لماذا هذا الإصرار الإيراني على معاداة دول الجوار؟
مستشار المالكي: الشعائر الحسينية بدعة..ومراجع الصف
أنقذونا من حماس
الإستقرار في الخليج رهن بالإستقرار الداخلي الإيران
صراع العشائر والتخلف العراقي المريع
قراءة في أرشيف الصحف الصفوية العراقية
الحمية ياعطية
جماهير اللطم المليونية...لماذا لم تسقط نظام صدام؟
تظاهرنا ضد حكومة البحرين
ما الذي يتعين عمله لوقف النفوذ المتنامي لإيران في
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
الفضائح الجنسية لقضاة المتعة في البحرين
نظام طهران و تدمير المعبد العراقي على رؤوس منفيه؟
إيران أشد خطراً على العراق من أمريكا والصحوات أفشل
إغتيال داعية إيراني سني في إيران
البحرين أوقفت النائب جاسم السعيدي عن الخطابة لوصفه
نصرالله يدافع عن غزة أم يحرض على الفتن؟
دعوة للإصلاح المذهبي
نظرة إسلامية حول عاشوراء
اتـفـاق الدجـالين
نواب إيرانيون: الإمارات جزء من أراضينا والحديث عن
رجل أعمال أميركي ايراني يقر بالتآمر لإرسال معدات ع
 
سكت الجدار ونطق الحمار
    

 

              سكت الجدار ونطق الحمار

أخيراً نطق السيد محمد باقر المهري الذي فرض نفسه على شيعة الكويت  فلقب نفسه بلقب وكيل المراجع الشيعية في الكويت، سواءً رضي الشيعة به أم لم يقبلوا .وهذا غير مهم عنده لأن المهم هو تراكم المال الحرام الذي يمتصه من كدح  الشيعة وعرقهم، وهو مال يقدر بالملايين ،كما يهمه أيضا خدمة سيده الصفوي في طهران .

  أخيراً نطق هذا الأفاك   بعد صمت طويل كان ينتظر فيه التعليمات من أسياده في طهران فعلق على الشبكة الإجرامية التجسسية الشيعية التي كانت تعمل لصالح المخابرات الإيرانية والتي ضبطت بحوزتها أسلحة وخرائط وأسماء قياديين كويتيين وإضاءات ليزرية لإعماء الطيارين ،ولكن السيد  المهري حينما تكلم انطبق عليه المثل القائل إن سكت فهو جدار وإن نطق فهو حمار 
فهو بدل أن يشجب تلك الأعمال الإجرامية الإيرانية الموجهة إلى الكويت  التي يزعم أنها بلده راح يبرر فعلة إيران الشنيعة ونسى أنه قال في ذكرى تحرير الكويت العام الفائت2009  نشرته الصحف ،وكان كالتالي :

يؤكد العلامة السيد محمد باقر المهري ان يوم الثاني من اغسطس 1990 يوم البؤس والشؤم ويوم الخزي والعار للنظام البعثي الكافر، حيث غزت هذه القوات الظالمة المجرمة بلدنا الحبيب الكويت، ونهبت جميع ما يمكن نهبه واسرت بعض المواطنين، الذين استشهد قسم منهم ظلما وعدوانا، بالرغم من وقوف دولة الكويت مع العراق ولكن صدام رجل خان الاسلام والامة العربية، ولم يعرف معنى الوفاء والانسانية، ولم يعترف بالقوانين الدولية ودعا المهري الى عدم نسيان هذا اليوم الاسود وذكر بنقاط بينها ان الشعب الكويتي بسنته وشيعته وحضره وبدوه توحد في هذا اليوم، ونسي الخلافات الطائفية والمذهبية والقبلية، واصبح كتلة واحدة في وجه اعداء الكويت، وان المقاومة الكويتية البطلة انبثقت في هذا اليوم لكي تقاوم العدو العراقي الغاشم بقيادة الشهيد السيد هادي العلوي ورفاقه، وقد ضحى جميعهم بانفسهم وارواحهم في سبيل الدفاع عن استقلالية وشرعية دولة الكويت، ومازال الشعب الكويتي بجميع قطاعاته ومكوناته على اتم الاستعداد للدفاع عن الكويت، وانا شخصيا اول من يحمل السلاح للدفاع عن ارض ابائي واجدادي وعن الشرعية الدولية المتمثلة بحكم ال الصباح الكرام، ودعا المواطنين للالتفاف حول القيادة الحكيمة المتمثلة بسمو امير البلاد وسمو ولي عهده وسمو رئيس الوزراء والقيادة السياسية العليا ووضع مصلحة الكويت فوق جميع المصالح، مشيرا الى ان الكويت بلد الحريات والديمقراطية والمؤسسات الدستورية والمجتمعات المدنية وليست بلدا للتعصب والتحجر والطائفية.

 

هذا هو تصريح المهري الذي حاول فيه استعمال خبثه لتأكيد أن :

1 ــ استغل جريمة نظام المجرم صدام حسين ضد الكويت ليبني منها بطولات زائفة

2 ـ حاول الظهور بمظهر الحريص على الوحدة الوطنية ،ولكنه لم يذكر من الشهداء إلا اسم شهيد شيعي هو هادي العلوي جعل منه قائد المقاومة ،وهو ادعء كاذب لأن قيادات المقاومة متعددة ،وأن الإحصائيات التي بحوزة الجهات المعنية تذكر أن 97% من الشهداء هم من أهل السنة . وذكر فيها قيادات المقاتومة ولايوجد بينهم اسم هادي العلوي خاصة أن بعض من استشهدوا من الشيعة كانوا انتقاماً منهم لقتلى الحرب الإيرانية الذين قتلوا أثناء الحرب بين الخميني وصدام ،ولو كان الهجوم على الكويت إيرانياً لوجدت الدجال المهري مع كثير من أتباعه يهللون ويرحبون بذلك الهجوم وينضمون لحرس الثورة الإيراني  .

3 ـ أما ثالثة الأثافي فهي ادعاؤه بحب الكويت وحب الأسرة الحاكمة الكريمة واستعداده للدفاع عن أرض آبائه وأجداده . ومن المعلوم أن هذا المهري نكرة لا آباء ولا أجداد له في الكويت ،والأقرب للحقيقة أنه ابن متعة لأحد الإيرانيين ،وأنه حصل على الجنسية الكويتية بالتدليس لدرجة أنه لايحسن التحدث بالعربية إلا باللهجة المكسرة أي أنه لازال يقول للرجل بصيغة المؤنث تعالي بدل أن يقول له تعال لأنه يخلط العربية  بلغة أهله في إيران،فمن أين كانت الكويت أرض آبائه وأجداده ؟ والصحيح أنه يقصد الدفاع عن أرض آبائه وأجداده في  إيران حينما قاول : وانا شخصيا اول من يحمل السلاح للدفاع عن ارض ابائي واجدادي ،والدليل على ذلك أنه سكت عن واقعة التجسس لصالح الحرس الثوري الإيراني ،وحينما تعرض لنقد لاذع بسبب صمته وغموض موقفه علق على الموضوع في حوار مع عدد من أعوانه الاعلاميين الصفويين كعبدالحسين سلطان رئيس تحرير «الدار»  وغيره من الكتاب في الصحف والمجلات والاكاديميين في جامعة الكويت وغيرها  والناشطين الشيعة في ديوانية بالرميثية قائلاً :

 فيما يتعلق بالوضع الامني( ولاحظوا هنا وصفه لما حدث وكأنه موضوع أمني  أي أنه  حول قضية الشبكة الإرهابية الإيرانية إلى موضوع أمني دون إدانتها )

 وقال : لقد تأكد عدم وجود ملاحظات من الحكومة الكويتية على ايران، ونفي المسؤولين الايرانيين والسفير الايراني في الكويت يؤكد ذلك. ( هنا يتجاهل هذا السخته الحقائق الثابتة وتحويل المتهمين إلى النيابة بعد ثبوت تورطهم بجريمة التجسس  ويستغل المجاملات الدبلوماسية التي تصدر عن  الكويت التي تهدف منها اتقاء شر مجرمي الحكم في إيران ليأخذ ذلك كحجة على من يشجب فعلة إيران الخسيسة فأين غيرتك على من تسميها أرضك وأرض آبائك وأجدادك أيها السخته )

ثم يكمل المهري حديثه فيحول الموضوع عن مساره ليقول:إن هناك من يحاول اثارة النعرات الطائفية واستغلال الفرصة للنيل والتحريض على الشيعة الذين اثبتوا ولاءهم لهذا الوطن في مواطن كثيرة.. واوضح المهري ان هناك من يؤرقهم العلاقة الوطيدة والمميزة للكويت مع ايران التي كان لها دور مشرف مع الكويت أثناء الغزو العراقي الغاشم. ( ونرد عليه فنقول من اتهم كل الشيعة حتى تنصب نفسك محامياً عنهم ؟،ونؤكد لك أن الشيعة العرب وكثير من الشيعة الذين لايوالون إيران هم خارج دائرة الإتهام ، إنما المتهمون هم أعضاء خليتك من عملاء إيران)

ثم أخذ هذا السخته يخلط الأوراق فيقول: إن إرهابيي القاعدة في العالم ينتمون للمذهب السني فلم يتحرك الشيعة ضد السنة كطائفة.( وهنا يحاول هذا العميل الإيراني المعمم أن يضحك على الناس فيقول إن المجرم ابن لادن وأعوانه هم من أهل السنة  بينما الحقيقة هي أنهم من الخوارج الذين استهدفوا أهل السنة في الماضي قبل غيرهم من الناس سواءً بقتلهم الصحابة وعلى رأسهم سيدنا علي عليه السلام، أو قتلهم في الحاضر أئمة المساجد السنية في العراق وغيرها .والحقيقة أيضاً أن الشواهد والحقائق الدامغة تثبت أن مرتزقة تنظيم بن لادن هربوا كالفئران من أفغانستان بعد أن ورطوا كثيراً من الشباب المغرر بهم والتجأوا إلى إيران مقابل تنفيذ مخططات إيران في قتل أئمة السنة في العراق وإثارة الفتنة بين السنة والشيعة ولقتل الأمريكان وإرهابهم لطردهم من الخليج لتأتي إيران فتحتله كما فعلت بالعراق) 

 وأخيراً يلقي المهري بآخر سهام الفتنة التي بجعبته ليثير الشقاق بين الأسرة الحاكمة وأهل السنة الكويتيين الموالين لها فيقول :إن الاصوات ذات النعرات الطائفية تسعى لخلق الفتنة والتفرقة بين السنة والشيعة في الكويت،وردد اسطوانته المشروخة التي يحاول أن يضحك بها على الأسرة الحاكمة الكريمة الواعية لألاعيبه فقال إن هناك من لا يحترمون الحكومة والنظام والدستور،وأن مجلس الامة يشكل حاليا خطورة على الدستور والكويت والاسرة الحاكمة، وذلك لوجود عدد من النواب المؤزمين اصحاب النعرات الطائفية.. مطالباً بصياغة شروط تقنن وتعزز من يود ترشيح نفسه لعضوية مجلس الامة.

هذا هو تصريح الدجال المهري الذي لم يشجب الشبكة الإرهابية بكلمة واحدة وحاول تحويل مسار الحديث إلى اتهام لأهل السنة . والإدعاء المزيف بالولاء لاسرة آل صباح بينما يتآمر مع السفير الإيراني علي جنتي للإطاحة بحكمهم هذا ما نحاول أن نحذركم منه أيها المخدوعين بالمهري وبالصفويين وخاصة الليبراليين الذين كانوا من أجبن مايمكن فلم يصدروا أي بيان أو تصريح أو كتابات تنتقد نشاطات إيران التجسسية والإرهابية ،ولم تنتقد المهري على بيانه الخبيث الذي خلط فيه الحق بالباطل .هل تعلمون لماذا ! السبب هو تنسيقهم مع الصفويين الشيعة الذين زعموا أنهم إخوان لهم في الليبرالية وأنهم سيمنحونهم أصواتهم في الانتخابات ضد المتدينين السنة الذين يحافظون على عقيدة هذا البلد . فباع هؤلاء الليبراليون ضمائرهم لهؤلاء الصفويين ونسقوا معهم لضرب رجال الدين السنة ، فصاروا بذلك شركاء لهم في كل جرائمهم .وحتى ذوو البطولات الكلامية والألسنة السليطة ضد من يدعو إلى تنقيح الدستور وخاصة من السنة بلعوا ألسنتهم ولم ينتقد أي واحد منهم المهري حتى بعد اتهامه أعضاء مجلس الأمة بأنهم يمثلون خطراً على الدستور .

                                        أحمد  الإحسائي

 


 
 
az
لا اله الا الله
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
قولوها ولو تقية
طالح عاشور
شتائم «ياسر الحبيب»
مقترحي خطير فاقرأوه
رشاوي إيران للأفغان
ملاك أم شيطان 5 ؟
ملاك أم شيطان4 ؟
ملاك أم شيطان3 ؟
رضي الله عن راضي الحبيب
لقاء مع السعيدي
تباً للأحزاب السنية الأنانية
الرويبضة
فيضانات باكـستان
حييت أيها البطل الشيعي
قمر الكباريهات الفضائية
لا يخدعونكم بلباسهم
تحالف أعداء السنة
لماذا ياسمو الأمير ؟
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية )
توبة
أنا مسيحي وأهوى النبي
غفر الله لأبي أنور
صدق ياسر الحبيب
الساقطون وأسوار البحرين
نعم لإيران لا لدول الخليج
لاتلقوا لهم بالاً
شملان العيسى
عمر الشيعي
ياسر حبيب
مدرسو الجامعة وياسر
ياسر الرقيع
عائشة ، هيله ،وفاء
أكذوبة حكم آل البيت
كيف نواجه المشروع الصفوي
تشييع الزبيريين
التكريتي والعلوي
كريمو شيتوري
إلتماس إلى ملك البحرين
ظاهرة هثيم المالح
إدانة البذاءات الشيعية
بحبك يا حبيبتي
دلت تحرياتنا السرية
الشيخ الصالح لا لإرسال الأموال للخارج
إيران دولة مارقة
الدويسان والولي الفقيه
نجح الدويسان ،سقط الشيعة
هل السنة إرهابيون؟
عبدالرسول سلمان
الدويسان في كربلاء
إنه الكاتب وليس الكاذب
النائب المطوع
تصفية القتلة
هم العدو فأحذرهم
شكراً أيها الليبرالي
يا إيران لاتحرجينا
عضة كلب
وما أدراك ما لمهري
ولاء الأحزاب الشيعة
فيصل
حكى لنا فؤاد
إيه يا حكامنا الأذلاء الجزء الثالث
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الثاني)
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الأول)
وقاحة في الشارع
بيان عاهرات البعث العلوي
مع الأسد إلى الأبد
دعوة لنقد الذات لا أكثر
أحلام إيران
إزفستيا
نواب أم كلاب 7؟
بتلوموني ليه
شجرتي طبيبتي
حاميها حراميها 4
الشيعة.. والنوايا الحسنة
علي جنتي
صالح عاشور
دراسه مختصرة عن سقوط دولة فارس
راضي حبيب وعدنان غريب
نواب أم كلاب3
حسن بين مادحيه وناقديه
ندوة الأستاذ علي المتروك
محاولة اغتيال
حاميها حراميها 5
تجسيد النبي
من أجل عيون إيران
الحكومةوالشيعة
السيطرة الإيرانية
حقيقة «البدون!»
البراءة المضحكة
شهيدة أم شهيد
قاروه أم طنب
من هو الدكتاتور؟
سيد سروالي
شكرا عم علي المتروك
آية الله جويهل
من هي قوى الظلام؟
التجسس
واخداه
سكت الجدار ونطق الحمار
ملابس عسكرية
د أحمد الخطيب
الشيخ راضي الحبيب
تضليل الرأي العام
كبير يا أحمد
هات ماعندك يا إيران
تاريخ الإرهاب الإيراني
كيفي أنا كويتي
الوجدان الشيعي
نريدها مدنية لا قبلية
القبلية
إيران ليست شريكاً
رجب فوق صفيح ساخن
الكويت ومخططات الشر الإيرانية
تمجيد
حاميها حراميها 2
حاميها حراميها 1
أموال «الأفيون الإيراني»
آغا... كلامك مو سحيح!
إنه ذنبكم يا أغبياء
لماذا يافرج؟
مصائبنا منهم.. ورب الكعبة
مطالبات لاتنتهي
بيـن علـي ومعصـومـة
الشفافية
معصومة المأزومة الحلقة 2
قصة حب
نواب أم كلاب (الحلقة 2)
ثعابين إيران في الصحافة
كم من كلمة حلقة 3
احترام الصحابة واجب
علي المتروك
هل يعود التوازن؟
ب60 داهيه
الصفويون يستغلون المسيحيين لضرب السنة
دلع القيادات الشيعية
حسينيات الإعتراض على مشيئة الله
أبو لؤلؤة في الطريق
يمن خوش هال
الخليج العربي
لص بغداد
نعم إنهـم صفويــون
ألى جنة الخلد
أطـوار بـهـجـت
مساكين الشيعة العرب
بريطانيا ومعاناة الشعب الأهوازي
كاتب شيعي منصف ينتقد حزب الله
نؤيد المؤيد
هل نلطم على الحسين أم على بنات البحرين ؟
أنقذوا اليمن من الصفويين " حلقتان
من فجر المواكب الحسينية
زواج المتعة في البحرين يخرق التشريع المقنن إلى الز
هل يدرك العرب الأطماع الإيرانية في العراق والبلاد
© كل الحقوق محفوظة لموقع مملكتنا 2018
لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع