كرهوك لأنك دولة سنية
فلنعزي أختنا الشيعية
باكستان رأس حربة ضد إيران
العملاء في البحرين
اختبار
رشا الأخرس
جردوهم من مناصبهم
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
مرسي في مواجهة تآمر
هل يفعلها الدويسان ؟
ياسر وحفيد الرسول!
دراسة مهمة جداً جداً [الحلقة الاولي
النفط مقابل الغيوم
صدام الإيراني قادم
مهلاً يا عشاق الحبيب
الاحتلال الإيراني للكويت
من له حيلة فليحتال
تسعه وعشرون ميلاً فقط
آل البيت والكوكاكولا
دلع القيادات الفلسطينية حلقه9
الخلايا الإيرانية الإيرانية
اللوبي الإيراني في مصر
شتان بين نوري ونوري
المطلوب من سماحة السيد
مهتدون
طائفيو العراق
الهلال الصفوي يداهمنا
أنا مسيحي وأهوى النبي
لماذا يكرهنا الصفويون؟
حزب الله يفجر مخازنه
غير المكذوب عليهم 5
غير المكذوب عليهم 4
قتلوك يا عبدالجبار
حرق المكتبات السنية
حسن دنائي
مبعوث المهمة الإلهية
الشاهنشاه».. السوبر مان
أقنعة متعددة ووجه واحد
كم من كلمة حلقة 7
الشيخ الصفار واضح كالنهار
شتان بين الحبيب والحبيب
هل يراجع حزب الله حساباته
قل موتوا بغيظكم
إلا صلاتي
سلام الخونة
أسلوب جديد في الفتنة
عميل صفوي آخر
فضيحة سيد سروال
المرجعية الدينية
هكذا قتلوا خزعل
سيد عكروت 3
الخليج والتهديد الإيراني
إحمين وغنوم
الجالية الإيرانية في الكويت
كلبة المياص
الأمن المستتب 1
إنذار أخير للمنطقة
الأسطوانة المشروخة
حلف نوروز
دلع القيادات الشيعية 2
نواب أم كلاب
التقريب الحقيقي والتقريب الصفوي
قبازرد ينتفض
عائلة معرفي
الخطر الحوثي والثأر الفارسي
إذابة الجليد
الحوثيون حلقات من 1 الي 4
أصحوا يأهل السنة
MR AHMAD
فرج الخضري
من الإمارات OUT
النجف الأنجس
الغزو النسوي العلماني
بدون أم مجرمون
الليبراليون.. مصالح وكراسي وزعامات
حلف الشياطين
تركيا السنية هدفهم القادم
مـؤخــرات
أبو درع
صحيفة القـبس
الطريق إلى كربلاء
السعودية
إلى متى ياسعد !
هزيمة "لوبي" طهران في بغداد
أربعون ألف يا نائمون
هل يصدق ظن الصفويين في العرب؟
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
إمام الحرم المكي
قناة بردى الفضائية
شط العرب
ماذا يحدث في الخليج؟
ضربني الصفوي وبكى
الائتلاف العراقي الشيعي
الغلاة وسياسة إضرب واهرب
علي الصراف
تقسيم اليمن
أمير قطر
اذبح واربح
عبد الـكـريـم قـاســــم
انقراض "الديناصورات" في العراق!
المالكي في ظل الملالي
الأطماع الإيرانية حقيقية
مطلوب دور سعودي فاعل في العراق
الخميني يشكك بالانتخابات
الانتخابات الإيرانية في العراق
فهمي هويدي وإيران
الإرهاب في العراق
فيفي نصرالله
إيران «الفارسية» وترتيبات المنطقة
سفارة العراق في دمشق..والسفير
الابعاد الطائفية لقرار اعادة اعتقال العراقيين
وإذا خاصم فجر
تحية حارة لأخينا الشيعي موسى
الجزر العربية في الخليج...
تسلل ارهابي ايراني مرعب في العراق
أشـرف
من يحكم إيران اليوم؟
عبدالحميد سني منافق
مفكر شيعي يكشف المكر الصفوي
حلم تصدير "الثورة الخمينية"تحطم على بوابة المغرب
إنتفاضة الحرية الأحوازية ... التضحيات مستمرة !
عدالة المستعمر الأعجمي في الأحواز العربية!
بين داريوش الصفوي والموسوي العربي
ويل للشيعة العرب من جالا وأخواتها
عاكف المناكف
السعودية: على الشيعة «احترام» المذهب السلفي
حقائق قمة الرياض تُفنّد أكاذيب «إيكو»
لماذا هذا الإصرار الإيراني على معاداة دول الجوار؟
مستشار المالكي: الشعائر الحسينية بدعة..ومراجع الصف
أنقذونا من حماس
الإستقرار في الخليج رهن بالإستقرار الداخلي الإيران
صراع العشائر والتخلف العراقي المريع
قراءة في أرشيف الصحف الصفوية العراقية
الحمية ياعطية
جماهير اللطم المليونية...لماذا لم تسقط نظام صدام؟
تظاهرنا ضد حكومة البحرين
ما الذي يتعين عمله لوقف النفوذ المتنامي لإيران في
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
الفضائح الجنسية لقضاة المتعة في البحرين
نظام طهران و تدمير المعبد العراقي على رؤوس منفيه؟
إيران أشد خطراً على العراق من أمريكا والصحوات أفشل
إغتيال داعية إيراني سني في إيران
البحرين أوقفت النائب جاسم السعيدي عن الخطابة لوصفه
نصرالله يدافع عن غزة أم يحرض على الفتن؟
دعوة للإصلاح المذهبي
نظرة إسلامية حول عاشوراء
اتـفـاق الدجـالين
نواب إيرانيون: الإمارات جزء من أراضينا والحديث عن
رجل أعمال أميركي ايراني يقر بالتآمر لإرسال معدات ع
 
ياسر الرقيع
    

 

ياسر الرقيع  

  
موضوعي الذي أبعثه لكم يتعلق بالوضيع الرقيع ياسر حبيب بعد أن تحول فجأه ذلك الشاذ جنسياً من مخنث يتناوب عليه الرجال المنحرفون تناوب الذئاب على الذئبة الخانعة لرغباتهم  إلى بطل عند منحرفي العقيدة الشيعية الصفوية المجوسية ،رغم اختلاف بعض الشيعة مع ياسر الرقيع المشهور بالشذوذ الجنسي منذ نعومة أظفاره.

 فجأة تحول ذلك المأبون إلى نجم إعلامي بسبب تهجمه على أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها وتهجمه على الصحابة الكرام . وما أن ضاق الخناق عليه بسبب أفعاله وتصرفاته الشاذة حتى لجأ إلى صحيفة الدار الشيعية الكويتية بتاريخ 10 / 9 / 2010  ليبرر موقفه ويتراجع عن بعض أقواله ويحتمي بالقضاء البريطاني والأوربي ليحميه من مصيره المحتوم القادم بإذن الله.مضيفاً لنفسه هالة دينية بأن آل البيت عليهم السلام يحمونه من الناس ومن يقرأ المقابلة يستخلص منها مايلي

1 ـ بعد أن كان يتطاول على أمهات المؤمنين وخاصة أمنا عائشة رضي الله عنها ، عاد فصرح بأنه لم يقل في الاحتفال أن عائشة (رض) قد زنت ،وزعم بأن الأمر عبارة عن فتنة افتعلها بعض النواب لمجرد التهويل ولا حاجة لها، خاصة بأنه جريمته لم تقع في حدود دولة الكويت وانما وقعت في الخارج، وعلى هذا لا ينبغي أن يشغلوا الشارع الكويتي بمثل هذه الضجة وهذه الزوبعة لامر وقع خارج البلد، حسب زعمه.

2 ـ  على أهل السنة ان يفهموا ان هناك عقيدتين متناقضتين (السنية والشيعية) ولا يمكن لهم ان يلزمونا بنظرتهم بالشخصيات التاريخية الغابرة على حد وصفه، منيباً نفسه عن الشيعة قائلاً : "للشيعة نظرة بهذه الشخصيات مناقضة لرأيهم."   وهذا رد على من يستجيبون لدعاة التقريب الخادع الذي تتبناه إيران وأعوانها .

  ثم عمل على  أن يستمر الجدل العقيم بين السنة والشيعة فقال بأن هذه الامور يجب أن تبقى في إطار الجدل الكلامي، ويجب ألا تتحول الى تأجيج للساحة، مصاحبا بحالة غوغائية تؤدي الى مثل هذه الفتنة والتصارع.ثم زعم أنه لا يكفر أهل السنة بعوامهم وعلمائهم الا من خرجت منه كلمة النصب» الصريحة بمعنى ان كان ناصبا صريحا هتك احداً من أئمة أهل البيت.. فهذا نعم اكفره، أما من لم تخرج منه كلمة النصب فأقول نعم فهو مسلم له مالنا  وعليه ماعلينا . وتعليقاً على ذلك فإن أهل السنة  أنه لم يصدر عنهم إلا الثناء على آل البيت عليهم السلام لأنهم أئمتهم ولكن لا ينقلون الروايات الشيعية المشكوك بها  لأن أغلبها مدسوسة عليهم  عليهم السلام. ولكنه يصر على إشراك كل الشيعة معه وشحنهم ضد السنة فقال :عليهم ان يعرفوا انه لا تلوى ذراعنا ودعونا وشأننا، ولكم ان تردوا علينا علميا فهذا حقكم لكن لا تؤلبوا الناس بطريقة غوغائية علينا، وتحثوهم على العنف والقتل باستخدام هذه التعابير وتشحنون المجتمع في مثل هذا الشحن البغيض، وثم تعممون هذا الموقف على كل الطائفة الشيعية. واضاف متباكياً على الشيعة الذين تبرأوا منه قائلاً :إن هؤلاء وبسبب موقفي الديني من بعض الشخصيات استغلوا هذا الامر وقالوا انه يجب على كل الشيعة ان تدفع الثمن، مشددا على انه علينا ان نحاسبهم بالمثل ففي وسائلهم الاعلامية يكفرون الشيعة ليل نهار، واذا كان الامر عند حدود التكفير فلا بأس بذلك لكنهم يلازمون بتكفيرهم لنا اهدار دم الشيعة فهم لايكفروننا بالاخرة، ويقولون ان مآلهم الى النار، فهذا امر نقبله لكنهم يقولون حتى في الدنيا هم كفار مرتدون وخارجون عن الاسلام فهذا تحريض مباشر على طائفة باكملها. وللعلم نقول لياسر الخنيث إن الشيعة والسنة وقفوا موقفاً موحداً ضده واتفقوا على خطأ تصرفاته ، إلا من كان منهم على مذهب التشيع الصفوي الإرهابي .

ثم زعم  بأن قول رسول الله، صلى الله عليه وآله قال في الحديث الصحيح المتفق عليه " لتتفرقن امتي الى 73 فرقة كلها بالنار إلا واحدة تعني أن فرقته الشيعية هي الناجية ، وافترى على النبي (ص) كذبة قال فيها :"عندما سئل، صلى الله عليه واله، من هي هذه الفرقة الناجية قال: هي علي وشيعته، لذا فنحن نعتقد أننا المسلمون الحقيقيون وأما الباقون فهم في النار، لكن هذا كله بالاخرة. " ولكن الحبيب الذي أضاف للحديث فقرة "علي وشيعته" نسى أنه ليس من صفات الفرقة الناجية الطعن في عرض زوجة الرسول (ص) الذي أراد أن يقطع دابر كل شخص يتعرض لها بعده فأبى إلا أن يقضي آخر أيام حياته عندها ،وقد مات (ص) وهو في حجرها . فكيف يقنعنا ياسر الحبيب أن  فرقته هي الفرقة الناجية .

3 ـ رد الحبيب على اتهامات البعض له بانه مدعوم من دول كإيران وغيرها، مجيبا ان هذا الاتهام ينم عن سخف لدى القائل وجهل على اقل تقدير بحقيقة موقفه، موضحا ان له موقفا مناهضا للحكومة الايرانية ،وقال أنا لست على وفاق معها وهذا يعرفه الخاص والعام لذلك" أن اكون مدعوما من هذه الحكومة هذا امر لايقبله حتى الطفل،" وبدرنا نوضح بأن ـ إذا صح ماقاله ياسر حبيب ـ  فالخطأ خطأ من يتهمه بلا بحث ولا دليل، مما يدل على أن من يتهمونه من أهل السنة لايكلفون أنفسهم عناء البحث ،وهم مشغولون بدنياهم عن آخرتهم لا يقرأون ولايبحثون ولكن تجركاتهم مجرد ردود أفعال وقتية

4 ـ وحول كونه مجرما هاربا من العدالة الكويتية، رد بكلام فارغ يمكن أن يردده كل مجادل عاجزخارج عن القانون حين قال :"إن العدالة التي أؤمن بها هي عدالة السماء، ولا ارى نفسي فارا من هذه العدالة كونهم يعتبرون ظلمهم لي وسجنهم لي عدالة فهذا شأنهم، وانما افر منهم كما فر انبياء الله، اذ حكى الله في كتابه المجيد (ففرت منكم لما خفتكم) وانا اخاف على ديني وأريد ان أؤدي رسالتي لذا فقد ارتأيت بعد سنوات من العذاب والملاحقات ختمت بالسجن، الخروج من الكويت وممارسة دوري بالخارج وانه لايعلم ان هؤلاء الذين يلاحقونني لايرضون باداء رسالتي التي اؤمن بها لا بالخارج ولا بالداخل واريحهم من هذا العناء.مكررا ان حكومة دولة الكويت ضعيفة ترضخ لمن يصيح اكثر وترضخ له، وبين الحبيب بان كلام الحكومة اول الامر الا تسحب الجنسية وبعد النواح والصراخ نسحب الجنسية ونخاطب الانتربول ووعدت بانه خلال ثلاثة اسابيع اذا لم نستطع جلبه فسنسحب جنسيته.  ويلاحظ هنا كيف أن هذا المخنث المنحرف يحاول أن يقارن نفسه بالأنبياء.ويتحدث كما يتحدث الإرهابيون عن عدالة السماء لاعدالة الأرض ليبرروا لأنفسهم ولغيرهم سبب قيامهم بأعمالهم الإرهابية.

 5 ـ يأبى ياسر الخنيث إلا أن يضفي على نفسه هالة قدسية نطق بها دبره فقال : رأيت رؤيا  قبل ثلاثة ايام من الافراج عني بانني بشرت بتلك الرؤيا من مولانا العباس عليه السلام بالخروج ،فاهل البيت تدخلوا بالامر، لكنهم(أي أهل السنة )لايؤمنون ان لاهل البيت يدا غيبية يتدخلون في الامور باذن الله. ، موضحا ان هؤلاء لايريدون ان يصدقوا يقولون انه حتما هناك مؤامرة وتواطؤ حكومي وهذا شأنهم ان ينطح بعضهم بعضا ( أي أن تدخل أسرة الحكم السنية في خلافات مع الشعب الكويتي السني، وهذا مايتمناه كل شيعي خبيث )،ونقول لياسر الخبيث أيضاً هذا غير معقول حتى عند الشيعة ، لأن آل البيت (ع) الذين يتحدث عنهم ياسر ويزعم أنهم أخرجوه من السجن بقوى غيبية لم نسمع أنهم أخرجوا أحداً من السجن ،بل إنهم كانوا هم أنقسهم مسجونين حتى ماتوا،وبعضهم الآن مسجون في إيران ،وآخرون قتلهم باسيج ولي إيران الفقيه ،ولكن حتى ولو رضينا بأكاذيب ياسر الخسيس فإن  آل البيت (ع) لايخرجون المخانيث مثل ياسر الخنيث  من السجن .   ولكي لايشطح بنا ياسر اللعين بعيداً ، فإن قصة خروجه من السجن معروفة عند الجميع ، حيث  تواطأ فيها نائب شيعي مع مسئولين شيعة في الداخلية حينما زجوا اسم ياسر حبيب عام 2004 ضمن المشمولين بالعفو الأميري فأطلق سراحه بالخطأ المتعمد،ولما اكتشف الأمر كان الوقت متأخراً لإعادته للسجن إذ أن من قاموا بمساعدته على الخروج من السجن قاموا بتهريبة إلى خارج الكويت عن طريق البحر بمساعدة سفينة نقل إيرانية.فلا تحاول الضحك علينا بغيبيات تحاول خداعنا بها.  

  6 ـ أخذ ياسر يشيع الاخبار عن محاولات اغتياله فقال :" ان هناك اشاعات  كثيرة من هذه بين فترة واخرى". وعاد مرة أخرى ليحتمي بأعداء الدين أياً كان نوع هذا الدين (يهودياً أو مسيحياً أو إسلامياً) ليستغلهم في الدفاع عنه ويتوعد المسلمين بهم فقال :إن وكيله قدم للسلطات البريطانية صحيفة اتهام لاحد عشر شخصا من ضمنهم نواب كويتيون صرحوا علنا فيما يعتبر حسب القوانين الجزائية ببريطانيا والاتحاد الاوروبي بانها تهديد مباشراو ضمني على القتل، مؤكدا ان هؤلاء استخدموا في تصريحاتهم عبارات والفاظا تحمل دلالة لدى ثقافة المسلمين بان ياسر الحبيب مهدور الدم، وذلك عندما يصرح نائب بان هذا الشخص مرتد فهذا حسب الثقافة الاسلامية تحريض مباشر على القتل، مبينا ان السلطات ادرجتهم على قائمة المتهمين بالتحريض على القتل وهذه الخطوة القانونية تمهد لاعتقال هؤلاء فور وصول احدهم لبريطانيا او الاتحاد الاوروبي تصدر بحقهم فورا مذكرة اعتقال بناء على ان اسماءهم الان موجودة في الكمبيوتر الامني البريطاني ثم يعتقلون ويستجوبون ولنا ان نحاكمهم ايضا. وهم الان يخافون ان يأتوا الى اي من دول الاتحاد الاوروبي خشية الاعتقال، مضيفا بانهم هم من جلبوا ذلك لانفسهم.

وللعلم فهذه قائمة ببعض أسماء المنظمات التي تدافع عن ياسر حبيب تحت مسمى حقوق الإنسان وهي:اللجنة الحقوقية لجامعة نيويورك واعتبرته في خطر!!! وأيضا منظمة أخبارحقوق الإنسان الأميركية، معهد الصحافة الدولي، منظمة القلم الدولية (بين)، رابطة المؤرخين القلقين (إن سي إتش)، رابطة حقوق الأكاديميين، المنظمة العالمية لحريةالتعبير التبادلي (إيفيكس)، منظمة الصحافيين الكنديين المدافعين عن حرية التعبير، منظمة (إنديكس) لحرية التعبير.

وهذا يدل على تنسيق ياسر الخبيث مع المنظمات الماسونية المشهورة بعدائها للأديان وخاصة الدين الإسلامي لمحاربة دين الله ورسوله . فهل من شك بعمالة ذلك القذر لأعداء الإسلام ؟                                            

                                        المرسل : عبدالنور عبادي


 
 
az
لا اله الا الله
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
قولوها ولو تقية
طالح عاشور
شتائم «ياسر الحبيب»
مقترحي خطير فاقرأوه
رشاوي إيران للأفغان
ملاك أم شيطان 5 ؟
ملاك أم شيطان4 ؟
ملاك أم شيطان3 ؟
رضي الله عن راضي الحبيب
لقاء مع السعيدي
تباً للأحزاب السنية الأنانية
الرويبضة
فيضانات باكـستان
حييت أيها البطل الشيعي
قمر الكباريهات الفضائية
لا يخدعونكم بلباسهم
تحالف أعداء السنة
لماذا ياسمو الأمير ؟
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية )
توبة
أنا مسيحي وأهوى النبي
غفر الله لأبي أنور
صدق ياسر الحبيب
الساقطون وأسوار البحرين
نعم لإيران لا لدول الخليج
لاتلقوا لهم بالاً
شملان العيسى
عمر الشيعي
ياسر حبيب
مدرسو الجامعة وياسر
ياسر الرقيع
عائشة ، هيله ،وفاء
أكذوبة حكم آل البيت
كيف نواجه المشروع الصفوي
تشييع الزبيريين
التكريتي والعلوي
كريمو شيتوري
إلتماس إلى ملك البحرين
ظاهرة هثيم المالح
إدانة البذاءات الشيعية
بحبك يا حبيبتي
دلت تحرياتنا السرية
الشيخ الصالح لا لإرسال الأموال للخارج
إيران دولة مارقة
الدويسان والولي الفقيه
نجح الدويسان ،سقط الشيعة
هل السنة إرهابيون؟
عبدالرسول سلمان
الدويسان في كربلاء
إنه الكاتب وليس الكاذب
النائب المطوع
تصفية القتلة
هم العدو فأحذرهم
شكراً أيها الليبرالي
يا إيران لاتحرجينا
عضة كلب
وما أدراك ما لمهري
ولاء الأحزاب الشيعة
فيصل
حكى لنا فؤاد
إيه يا حكامنا الأذلاء الجزء الثالث
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الثاني)
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الأول)
وقاحة في الشارع
بيان عاهرات البعث العلوي
مع الأسد إلى الأبد
دعوة لنقد الذات لا أكثر
أحلام إيران
إزفستيا
نواب أم كلاب 7؟
بتلوموني ليه
شجرتي طبيبتي
حاميها حراميها 4
الشيعة.. والنوايا الحسنة
علي جنتي
صالح عاشور
دراسه مختصرة عن سقوط دولة فارس
راضي حبيب وعدنان غريب
نواب أم كلاب3
حسن بين مادحيه وناقديه
ندوة الأستاذ علي المتروك
محاولة اغتيال
حاميها حراميها 5
تجسيد النبي
من أجل عيون إيران
الحكومةوالشيعة
السيطرة الإيرانية
حقيقة «البدون!»
البراءة المضحكة
شهيدة أم شهيد
قاروه أم طنب
من هو الدكتاتور؟
سيد سروالي
شكرا عم علي المتروك
آية الله جويهل
من هي قوى الظلام؟
التجسس
واخداه
سكت الجدار ونطق الحمار
ملابس عسكرية
د أحمد الخطيب
الشيخ راضي الحبيب
تضليل الرأي العام
كبير يا أحمد
هات ماعندك يا إيران
تاريخ الإرهاب الإيراني
كيفي أنا كويتي
الوجدان الشيعي
نريدها مدنية لا قبلية
القبلية
إيران ليست شريكاً
رجب فوق صفيح ساخن
الكويت ومخططات الشر الإيرانية
تمجيد
حاميها حراميها 2
حاميها حراميها 1
أموال «الأفيون الإيراني»
آغا... كلامك مو سحيح!
إنه ذنبكم يا أغبياء
لماذا يافرج؟
مصائبنا منهم.. ورب الكعبة
مطالبات لاتنتهي
بيـن علـي ومعصـومـة
الشفافية
معصومة المأزومة الحلقة 2
قصة حب
نواب أم كلاب (الحلقة 2)
ثعابين إيران في الصحافة
كم من كلمة حلقة 3
احترام الصحابة واجب
علي المتروك
هل يعود التوازن؟
ب60 داهيه
الصفويون يستغلون المسيحيين لضرب السنة
دلع القيادات الشيعية
حسينيات الإعتراض على مشيئة الله
أبو لؤلؤة في الطريق
يمن خوش هال
الخليج العربي
لص بغداد
نعم إنهـم صفويــون
ألى جنة الخلد
أطـوار بـهـجـت
مساكين الشيعة العرب
بريطانيا ومعاناة الشعب الأهوازي
كاتب شيعي منصف ينتقد حزب الله
نؤيد المؤيد
هل نلطم على الحسين أم على بنات البحرين ؟
أنقذوا اليمن من الصفويين " حلقتان
من فجر المواكب الحسينية
زواج المتعة في البحرين يخرق التشريع المقنن إلى الز
هل يدرك العرب الأطماع الإيرانية في العراق والبلاد
© كل الحقوق محفوظة لموقع مملكتنا 2018
لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع