كرهوك لأنك دولة سنية
فلنعزي أختنا الشيعية
باكستان رأس حربة ضد إيران
العملاء في البحرين
اختبار
رشا الأخرس
جردوهم من مناصبهم
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
مرسي في مواجهة تآمر
هل يفعلها الدويسان ؟
ياسر وحفيد الرسول!
دراسة مهمة جداً جداً [الحلقة الاولي
النفط مقابل الغيوم
صدام الإيراني قادم
مهلاً يا عشاق الحبيب
الاحتلال الإيراني للكويت
من له حيلة فليحتال
تسعه وعشرون ميلاً فقط
آل البيت والكوكاكولا
دلع القيادات الفلسطينية حلقه9
الخلايا الإيرانية الإيرانية
اللوبي الإيراني في مصر
شتان بين نوري ونوري
المطلوب من سماحة السيد
مهتدون
طائفيو العراق
الهلال الصفوي يداهمنا
أنا مسيحي وأهوى النبي
لماذا يكرهنا الصفويون؟
حزب الله يفجر مخازنه
غير المكذوب عليهم 5
غير المكذوب عليهم 4
قتلوك يا عبدالجبار
حرق المكتبات السنية
حسن دنائي
مبعوث المهمة الإلهية
الشاهنشاه».. السوبر مان
أقنعة متعددة ووجه واحد
كم من كلمة حلقة 7
الشيخ الصفار واضح كالنهار
شتان بين الحبيب والحبيب
هل يراجع حزب الله حساباته
قل موتوا بغيظكم
إلا صلاتي
سلام الخونة
أسلوب جديد في الفتنة
عميل صفوي آخر
فضيحة سيد سروال
المرجعية الدينية
هكذا قتلوا خزعل
سيد عكروت 3
الخليج والتهديد الإيراني
إحمين وغنوم
الجالية الإيرانية في الكويت
كلبة المياص
الأمن المستتب 1
إنذار أخير للمنطقة
الأسطوانة المشروخة
حلف نوروز
دلع القيادات الشيعية 2
نواب أم كلاب
التقريب الحقيقي والتقريب الصفوي
قبازرد ينتفض
عائلة معرفي
الخطر الحوثي والثأر الفارسي
إذابة الجليد
الحوثيون حلقات من 1 الي 4
أصحوا يأهل السنة
MR AHMAD
فرج الخضري
من الإمارات OUT
النجف الأنجس
الغزو النسوي العلماني
بدون أم مجرمون
الليبراليون.. مصالح وكراسي وزعامات
حلف الشياطين
تركيا السنية هدفهم القادم
مـؤخــرات
أبو درع
صحيفة القـبس
الطريق إلى كربلاء
السعودية
إلى متى ياسعد !
هزيمة "لوبي" طهران في بغداد
أربعون ألف يا نائمون
هل يصدق ظن الصفويين في العرب؟
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
إمام الحرم المكي
قناة بردى الفضائية
شط العرب
ماذا يحدث في الخليج؟
ضربني الصفوي وبكى
الائتلاف العراقي الشيعي
الغلاة وسياسة إضرب واهرب
علي الصراف
تقسيم اليمن
أمير قطر
اذبح واربح
عبد الـكـريـم قـاســــم
انقراض "الديناصورات" في العراق!
المالكي في ظل الملالي
الأطماع الإيرانية حقيقية
مطلوب دور سعودي فاعل في العراق
الخميني يشكك بالانتخابات
الانتخابات الإيرانية في العراق
فهمي هويدي وإيران
الإرهاب في العراق
فيفي نصرالله
إيران «الفارسية» وترتيبات المنطقة
سفارة العراق في دمشق..والسفير
الابعاد الطائفية لقرار اعادة اعتقال العراقيين
وإذا خاصم فجر
تحية حارة لأخينا الشيعي موسى
الجزر العربية في الخليج...
تسلل ارهابي ايراني مرعب في العراق
أشـرف
من يحكم إيران اليوم؟
عبدالحميد سني منافق
مفكر شيعي يكشف المكر الصفوي
حلم تصدير "الثورة الخمينية"تحطم على بوابة المغرب
إنتفاضة الحرية الأحوازية ... التضحيات مستمرة !
عدالة المستعمر الأعجمي في الأحواز العربية!
بين داريوش الصفوي والموسوي العربي
ويل للشيعة العرب من جالا وأخواتها
عاكف المناكف
السعودية: على الشيعة «احترام» المذهب السلفي
حقائق قمة الرياض تُفنّد أكاذيب «إيكو»
لماذا هذا الإصرار الإيراني على معاداة دول الجوار؟
مستشار المالكي: الشعائر الحسينية بدعة..ومراجع الصف
أنقذونا من حماس
الإستقرار في الخليج رهن بالإستقرار الداخلي الإيران
صراع العشائر والتخلف العراقي المريع
قراءة في أرشيف الصحف الصفوية العراقية
الحمية ياعطية
جماهير اللطم المليونية...لماذا لم تسقط نظام صدام؟
تظاهرنا ضد حكومة البحرين
ما الذي يتعين عمله لوقف النفوذ المتنامي لإيران في
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
الفضائح الجنسية لقضاة المتعة في البحرين
نظام طهران و تدمير المعبد العراقي على رؤوس منفيه؟
إيران أشد خطراً على العراق من أمريكا والصحوات أفشل
إغتيال داعية إيراني سني في إيران
البحرين أوقفت النائب جاسم السعيدي عن الخطابة لوصفه
نصرالله يدافع عن غزة أم يحرض على الفتن؟
دعوة للإصلاح المذهبي
نظرة إسلامية حول عاشوراء
اتـفـاق الدجـالين
نواب إيرانيون: الإمارات جزء من أراضينا والحديث عن
رجل أعمال أميركي ايراني يقر بالتآمر لإرسال معدات ع
 
تباً للأحزاب السنية الأنانية
    

 

بينما تنفطر قلوب المسلمين حرقة على دينهم الإسلامي الذي بدأت سكين الإثناعشرية الصفويين تقطيعه بمساندة المجرمين العلويين في سوريا وأتباعهم من الإيرانيين المتجنسين بالجنسية العراقية وحوثيي اليمن وغيرهم من أتباع مذهب التأسلم المجوسي في لبنان والخليج . بينما يحدث كل ذلك نلاحظ جانباً من أنانية الأحزاب السنية وخاصة الإخوان المسلمين الذين أصبح قادتهم شوكة في بلعوم الدفاع عن هذا الدين بعد أن احترفوا السياسة وجعلوا همهم الأول هو الوصول إلى كراسي الحكم حتى لو كان ذلك بضرب إخوانهم من أهل السنة الذين يدافعون عن هذا الدين الذي يتعرض لتشويه من إيران ومن الغرب ومن الشيوعيين والعلمانيين ومن كل ضال ومضل .وهذا ماحدث في البحرين التي تناقلت وكالات الأنباء هذا الخبر عن انتخاباته : ـ

 أدلى ناخبون في البحرين اليوم السبت 30-10-2010 بأصواتهم في الجولة الثانية من الانتخابات النيابية والبلدية التي أجريت الجولة الأولى منها السبت الماضي، ويتنافس فيها 18 مرشحاً نيابياً على 9 مقاعد من أصل 40 بعد فوز 31 مرشحاً في الجولة الأولى.

كما يتنافس 32 مرشحاً بلدياً على 16 مقعداً بلدياً من أصل 40 بعد فوز 24 مرشحاً في الجولة الأولى.وشهدت الجولة الثانية قطيعة بين الإخوان والسلفيين بعد تعذر الوصول إلى تفاهمات بينهما، رغم مبادرة السلفيين بدعم مرشحي الإخوان في الدوائر التي تنافسوا فيها مع مرشحين من اليسار.وتشير التوقعات إلى فوز المزيد من المستقلين في الجولة الثانية على حساب مرشحين من اليسار.وتستمر عملية التصويت لانتخاب أعضاء مجلس النواب والمجالس البلدية في الجولة الثانية التي بدأت في الساعة الثامنة من صباح اليوم حتى الثامنة مساءً للنيابي، فيما تستمر من الساعة الثامنة حتى الساعة السادسة مساءً للمجالس البلدية.

وستكون انتخابات الإعادة لاختيار أعضاء مجلس النواب من المرشحين في 9 دوائر انتخابية نيابية، ففي محافظة المحرق الدائرة الثانية بين إبراهيم بوصندل وعبدالحميد المير، والدائرة الثالثة بين علي أحمد وإبراهيم شريف، والدائرة الرابعة بين محمود المحمود وعبدالباسط الشاعر، والدائرة الثامنة بين غانم البوعينين وعبدالناصر عبدالله.
وفي المحافظة الشمالية الدائرة السادسة ستكون المنافسة بين محمد العمادي وجمال داود. وفي المحافظة الوسطى ستكون جولة الإعادة في الدائرة الثالثة بين عدنان المالكي وإبراهيم الحادي، والدائرة الرابعة بين عيسى القاضي ومنيرة فخرو، والدائرة الثامنة ستكون الإعادة بين علي زايد وعبداللطيف الشيخ، وفي المحافظة الجنوبية بين أحمد الملا وشارخ الشيخ.
وستجرى الجولة الثانية لانتخاب أعضاء المجالس البلدية من المرشحين في 16 دائرة انتخابية. ففي محافظة العاصمة ستجرى في الدائرة الأولى بين كل من غازي الدوسري وصلاح الخاجة، وفي الدائرة السادسة بين عدنان النعيمي وجمال الجنيد.

وفي محافظة المحرق الدائرة الأولى بين كل من يوسف الريس ومحمد المطوع، والدائرة الثانية بين فاطمة سلمان ومحمد عبدالله آل سنان، وفي الدائرة الرابعة بين محمد جاسم حمادة وخالد بوعنق، وفي الدائرة الخامسة غازي المرباطي وأحمد العوضي، وفي الدائرة السابعة بين صباح الدوسري وعلى يعقوب المقلة. وفي المحافظة الشمالية الدائرة الدائرة السادسة بين جاسم هجرس وخالد أحمد الكعبي.

وفي محافظة الوسطى الدائرة الأولى بين كل من حسين العريبي ومجدي النشيط، والدائرة الثالثة بين كل خالد جاسم العامر ومحمد أحمد كاظم، وفي الدائرة الرابعة بين غازي الحمر وعلي ياسين، وفي الدائرة الثامنة وليد هجرس ويوسف الصباغ.

وفي المحافظة الجنوبية سوف تجرى إعادة عملية الانتخاب في الدور الثاني في الدائرة الأولى بين كل من محمد موسى وعادل الرويعي، وفي الدائرة الثالثة بين محسن البكري وأحمد الرميحي، وفي الدائرة الرابعة بين بدر الدوسري ومحمد الكعبي. وجاءت الجولة الثانية للإنتخابات فحملت معها هزائم مهينة للإخوان المسلمين بالدرجة الأولى وللسلف في الدرجة الثانية .وهما التياران الذي يعول عليهما أهل السنة الأمل الكبير في المحافظة على هذا الدين . وقد خذلنا بعض المنتمين المغرضين لهذين التيارين بتناحرهم وتشاغلهم عنا ـ وخاصة الإخوان المسلمين ـ . والخشية على هذين التيارين أن ينفض عنهما كثير من الأتباع الذين يرون أن أهم مايجب أن يركز عليه أي تيار ديني هو التصدي للتمدد اصفوي الإستعماري لاستعمار بلادنا وتجريدنا من هويتنا وديننا .  ولكي يقتنع هذين التيارين وغيرهما من أهمية هذا الموضوع فليراجعوا إحصائية مشاهدي قناتي وصال وصفا وغيرهما من القنوات التي بدأت تلفت الإنتباه لهذا الخطر الصفوي ليجدوا أنهم بالملايين بينما القنوات الدينية الأخرى لاتجد إلا قلة من المتابعين لها . واقرأوا تعليقات الصفويين البحرينيين وغيرهم على هزيمتكم لتأتي التعليقات على هزيمة أحزابكم السنية الغبية كما يلي :

1 - مبرووووووووك يا عيال البحرين هاني الشمري (عضو مسجل) Saturday, October 30, 2010 م، 10:55 صباحاً (السعودية) 07:55 صباحاً (جرينتش)مبروووك للبحارنة واللهم انصر شيعة ال البيت بكل مكان !!@ مبرووك للوفاق الاسلامي حصوله على الاغلبية التي تمثل الواقع الديموغرافي في البحرين وهو ان الاغلبية هي من انصار الوفاق وانهم 80 بالمئة من اتباع ال البيت عليهم السلام!!@ مبرووووووووك للشيعة هذه الانتصارات من ايران للعراق الى لبنان واخيرا البحرين والقادم افضل !!@ ولا عزاء للشامتين

2 - اثبت وعي الناس .....um ahmed (زائر) Saturday, October 30, 2010 م، 11:19 صباحاً (السعودية) 08:19 صباحاً (جرينتش)ان العملية الانتخابية اثبتت وعي الناس في التنافس .....

3 - @@ تهنئة لجمعية الوفاق الاسلامية و الشيخ علي سلمان بالفوز الكبير ومبرووووك@@ALAZRQi ALIRAQi Danmark (عضو مسجل) Saturday, October 30, 2010 م، 11:21 صباحاً (السعودية) 08:21 صباحاً (جرينتش)نهنئ الشعب البحريني الكريم بنجاح الانتخابات والديمقراطية والتي أثبتت على ارض الواقع اصالة الشعب البحريني وميروك لجمعيةالوفاق الاسلامية و نهنئ امينها العام الشيخ علي سلمان بالنجاح الكبير وحصولهم على أغلبيةمقاعد البرلمان في الجولةالاولي ! وفشل من تحدهاهم قبل اسبوع هنا واتهمهم بأحقاده و جردهم من وطنيتهم ! مبروك ونتمني الفوز في هذه الجولةالثانية الي القائمة الليبرالية و للسيدات المرشحات في الجولةالثانية و خصوصا السيدة الدكتورة منيره فخرو! وفكرها الليبرالي المتقدم !@ ومبروك نجاح الوفاق وهذاالبرلمان و الكراسي تلمع ,,وعيون الحاقدين علينا تدمع @@

4- @@ 4 ابوعتب !! ماتسوى العتب ! والحقد اعمي بصرك وبصيرتك !!!@@ALAZRQi ALIRAQi Danmark (عضو مسجل) Saturday, October 30, 2010 م، 12:43 مساءً (السعودية) 09:43 صباحاً (جرينتش)الذين فازواهم اهل البحرين الاصلاءان كان يهمك الاصالة!واضح لاتعرف شئ عن البحرين!الافضل لاتتدخل بطائفيتك البغيضه التي تصرخ بها بكل موضوع وترمي كل عربي شيعي على ايران @جوابناكما تذكران السبب الرئيسي لتخلف الامة العربية عن ركب الاخرين هوانت وامثالك وما اكثرهم اليوم في عالمنا العربي حيث الطائفية والمذهبية اصبحت اهم أولوياتهم وعمت بصرهم وبصيرتهم عن طريق الحق والانسانيةواصبحوامجرد كائنات تعيش على الهامش !تأكل ولاتنتج

 

ومع ذلك رد عليهم أهل السنة الذين خذلتموهم فقالوا ما يلي :

1 - جميل × جميلابو عتب (عضو مسجل) Saturday, October 30, 2010 م، 11:59 صباحاً (السعودية) 08:59 صباحاً (جرينتش)اتمنى أن لا يفوز إلا الأشخاص البحريين أصلا وفصلا...وأتمنى الهزيمة لكل من له جذور في إيران...هذا رأيي ورأي أكثر من 300 مليون انسان عربي..وأسالوهم.

2 - قيط وقرنبيط ... طبخته بالليل صبّح خريبيطعراقي طفران (زائر) Saturday, October 30, 2010 م، 12:21 مساءً (السعودية) 09:21 صباحاً (جرينتش)مادام هذا (الازرقي ) يهنئ الجمعية الفلانية بالفوز العظيم في انتخابات الكونغرس (!!) فأقرأوا عليهما (الثنين) السلام!

6 - ابناء شعبنا... لاتفوتكم فرصة اثبات الوجود..بحريني (زائر) Saturday, October 30, 2010 م، 12:27 مساءً (السعودية) 09:27 صباحاً (جرينتش)تره والله العدو متربص بيكم والا فأنه راح يسوي بارضنا مثل مسوّه بالعراق الجريح؟؟

3 - العمائم مكانها .....عراقي ملجوع (زائر) Saturday, October 30, 2010 م، 12:31 مساءً (السعودية) 09:31 صباحاً (جرينتش)أعلموا ذلك .. .....

10 - أزرقي × أسوديابو عتب (عضو مسجل) Saturday, October 30, 2010 م، 01:03 مساءً (السعودية) 10:03 صباحاً (جرينتش)الأزرقي, رمتني بدائها وانسلت, قبل أن تتهم الآخرين بالحقد على بني طائفتك, انظر ماذا تصنعون في العراق, وانظر إلى أشقائك الإيرانيين ماذا يفعلون في الأحواز العربية من قتل واعتقالات وسجن وتعذيب وقمع وانتهاك, لا تظن أن الناس مغفلين لتمرر الاعيبك وادعاءات المظلومية وأن الآخرين وحوش وأنتم حمائم سلام....

                                           المرسل :منتقد الأحزاب السنية الغبية 


 
 
az
لا اله الا الله
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
قولوها ولو تقية
طالح عاشور
شتائم «ياسر الحبيب»
مقترحي خطير فاقرأوه
رشاوي إيران للأفغان
ملاك أم شيطان 5 ؟
ملاك أم شيطان4 ؟
ملاك أم شيطان3 ؟
رضي الله عن راضي الحبيب
لقاء مع السعيدي
تباً للأحزاب السنية الأنانية
الرويبضة
فيضانات باكـستان
حييت أيها البطل الشيعي
قمر الكباريهات الفضائية
لا يخدعونكم بلباسهم
تحالف أعداء السنة
لماذا ياسمو الأمير ؟
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية )
توبة
أنا مسيحي وأهوى النبي
غفر الله لأبي أنور
صدق ياسر الحبيب
الساقطون وأسوار البحرين
نعم لإيران لا لدول الخليج
لاتلقوا لهم بالاً
شملان العيسى
عمر الشيعي
ياسر حبيب
مدرسو الجامعة وياسر
ياسر الرقيع
عائشة ، هيله ،وفاء
أكذوبة حكم آل البيت
كيف نواجه المشروع الصفوي
تشييع الزبيريين
التكريتي والعلوي
كريمو شيتوري
إلتماس إلى ملك البحرين
ظاهرة هثيم المالح
إدانة البذاءات الشيعية
بحبك يا حبيبتي
دلت تحرياتنا السرية
الشيخ الصالح لا لإرسال الأموال للخارج
إيران دولة مارقة
الدويسان والولي الفقيه
نجح الدويسان ،سقط الشيعة
هل السنة إرهابيون؟
عبدالرسول سلمان
الدويسان في كربلاء
إنه الكاتب وليس الكاذب
النائب المطوع
تصفية القتلة
هم العدو فأحذرهم
شكراً أيها الليبرالي
يا إيران لاتحرجينا
عضة كلب
وما أدراك ما لمهري
ولاء الأحزاب الشيعة
فيصل
حكى لنا فؤاد
إيه يا حكامنا الأذلاء الجزء الثالث
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الثاني)
إيه ياحكامنا الأذلاء ( الجزء الأول)
وقاحة في الشارع
بيان عاهرات البعث العلوي
مع الأسد إلى الأبد
دعوة لنقد الذات لا أكثر
أحلام إيران
إزفستيا
نواب أم كلاب 7؟
بتلوموني ليه
شجرتي طبيبتي
حاميها حراميها 4
الشيعة.. والنوايا الحسنة
علي جنتي
صالح عاشور
دراسه مختصرة عن سقوط دولة فارس
راضي حبيب وعدنان غريب
نواب أم كلاب3
حسن بين مادحيه وناقديه
ندوة الأستاذ علي المتروك
محاولة اغتيال
حاميها حراميها 5
تجسيد النبي
من أجل عيون إيران
الحكومةوالشيعة
السيطرة الإيرانية
حقيقة «البدون!»
البراءة المضحكة
شهيدة أم شهيد
قاروه أم طنب
من هو الدكتاتور؟
سيد سروالي
شكرا عم علي المتروك
آية الله جويهل
من هي قوى الظلام؟
التجسس
واخداه
سكت الجدار ونطق الحمار
ملابس عسكرية
د أحمد الخطيب
الشيخ راضي الحبيب
تضليل الرأي العام
كبير يا أحمد
هات ماعندك يا إيران
تاريخ الإرهاب الإيراني
كيفي أنا كويتي
الوجدان الشيعي
نريدها مدنية لا قبلية
القبلية
إيران ليست شريكاً
رجب فوق صفيح ساخن
الكويت ومخططات الشر الإيرانية
تمجيد
حاميها حراميها 2
حاميها حراميها 1
أموال «الأفيون الإيراني»
آغا... كلامك مو سحيح!
إنه ذنبكم يا أغبياء
لماذا يافرج؟
مصائبنا منهم.. ورب الكعبة
مطالبات لاتنتهي
بيـن علـي ومعصـومـة
الشفافية
معصومة المأزومة الحلقة 2
قصة حب
نواب أم كلاب (الحلقة 2)
ثعابين إيران في الصحافة
كم من كلمة حلقة 3
احترام الصحابة واجب
علي المتروك
هل يعود التوازن؟
ب60 داهيه
الصفويون يستغلون المسيحيين لضرب السنة
دلع القيادات الشيعية
حسينيات الإعتراض على مشيئة الله
أبو لؤلؤة في الطريق
يمن خوش هال
الخليج العربي
لص بغداد
نعم إنهـم صفويــون
ألى جنة الخلد
أطـوار بـهـجـت
مساكين الشيعة العرب
بريطانيا ومعاناة الشعب الأهوازي
كاتب شيعي منصف ينتقد حزب الله
نؤيد المؤيد
هل نلطم على الحسين أم على بنات البحرين ؟
أنقذوا اليمن من الصفويين " حلقتان
من فجر المواكب الحسينية
زواج المتعة في البحرين يخرق التشريع المقنن إلى الز
هل يدرك العرب الأطماع الإيرانية في العراق والبلاد
© كل الحقوق محفوظة لموقع مملكتنا 2018
لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع